محافظ البحر الأحمر يكرم مجتازى دورة قائدى المركبات السياحية بالغردقة 

محافظ البحر الأحمر يكرم مجتازى دورة قائدى المركبات السياحية بالغردقة 

تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر و الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة نظمت غرفة شركات السياحة ووكالات السفر دورة تدريبية متميزة لتنمية مهارات لـ ٥٥٠ لقائدى المركبات السياحية بأحد المنشآت السياحية بمدينة الغردقة ، خلال الفترة من ١٣- ١٤ ابريل ٢٠١٩ م .
تقدم الدورة مواد تعليمية على الإسعافات الأولية وتعليمات وزارة السياحة ، وآداب وقانون المرور والطرق ، كيفية الحفاظ على السيارة من الاعطال ، والسرعات المقررة ، وكيفية التحكم فى المركبة مع المنحنيات وكيفية التعامل مع العميل .
وجه المحافظ الشكر لوزارة السياحة وغرفة المنشآت على تنظيم مثل هذه الدورات لرفع كفاءة العنصر البشري لدعم قطاع النقل السياحي و إعطاء أولوية قصوي لعقد دورات تدريبية مكثفة لرفع كفاءة وثقل مهارات قائدى المركبات السياحية و تطوير المستوي السلوكي والمهني للمتدرب للوصول للجودة الفنية السياحية المطلوبة في قائد المركبة، مؤكدا أن التدريب والتأهيل هما الاساس للارتقاء بجودة الخدمة المقدمة للسائحين لزيادة معدلاتهم ، مشيرا إلى أهمية قائدى المركبات السياحية والمهمة الملقاه على عاتقه ، محذرا بقيادة المركبة فى حالة اجهاد أو تعب حفاظا على أرواحهم وأرواح الآخرين .
وأكد عبدالله أن هناك نهضة كبيرة بشبكة الطرق بالمحافظة ، حيث تم رفع كفاءة ٤٨٠ كم ، حيث تم ازدواج طريق سفاجا - قنا بتكلفة ٩٨٠ مليون جنيه ، كما حارة الانتهاء من ازدواج سفاجا - مرسى علم وحتى برنيس بتكلفة ١.٧ مليار جنيه ، وتم تخطيط أراضى لوزارة الاتصالات لإنشاء ابراج لتأمين الطريق وزيادة الأمان .
كما دعا جميع قائدى المركبات للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على الدستور لصالح مصر ، مشيرا أن جميع الوافدين يمكنهم الإدلاء بأصواتهم فى مدينة الغردقة بالرقم القومى فقط . وقد قام المحافظ بتكريم قائدى المركبات الذين اجتازوا الدورة بتفوق لتحفيزهم على تطوير أنفسهم بشكل مستمر .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;