دوري القدس للمحترفين يشهد انتصارات للواد والاهلي

دوري القدس للمحترفين يشهد انتصارات للواد والاهلي

انتهت مساء السبت 24/11/2018 مباريات الاسبوع التاسع من دوري القدس للمحترفين على امل اللقاء يوم الثلاثاء 27/11/2018 في مباريات الاسبوع العاشر وفيما يلي تفاصيل مباريات اليوم :
واد النيص + السموع
حقق فريق وادي النيص نتيجة طيبه امام شقيقه السموع وانتهى القاء الذي جمعهما على ملعب الحسين بفوز الواد 2/ صفر . وبهذا رفع الواد رصيده الى "13" نقطة بالمقابل بقي السموع برصيد "14" نقطة . سجل للواد : محمد نضال في الدقيقة "20" ، واضاف فراس نعمان في الدقيقة "50" فيما أخرجت البطاقة الحمراء للاعب امجد زيدان . حكم اللقاء : مروان وزوز ، مأمون الدراويش ، كمال شريتح ،جمعة ابو صبيح . راقبها محمود ابو صبيح .

الاهلي + بلاطة
خسارة أخرى لبلاطة بعد خسارة المكبر في الاسبوع الماضي، حيث استطاع فريق اهلي الخليل من الفوز على فريق بلاطة بالنتيجة 2/1، ليجمد رصيد بلاطة عند النقطة "17" فيما قفز رصيد الاهلي الى "14" نقطة . هلال موسى كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة "19" ثم أضاف خلدون الحلمان الهدف الثاني في الدقيقة "67" علما بأن عمر اردنية سجل لبلاطة في الدقيقة "9" . حكم اللقاء الذي جرى على ملعب الجامعة الأمريكية بجنين عماد بوجه ، اشرف زبيده ، فاروق عاصي ومحمد ناصر . راقب المباراة مجدي زبيدات .
الثقافي + هلال القدس
في مباراة احتضنها ملعب طولكرم تعادل اصحاب الارض " الثقافي " مع فريق هلال القدس بالنتيجة 1/1 . اللاعب علي نعمة لاعب الهلال سجل أولا في الدقيقة "49" ؟،وفي الدقيقة "87" حقق الثقافي التعادل عن طريق رضا الدعمة من ركلة جزاء . اصبح رصيد الثقافي "12" نقطة فيما رصيد الهلال 19" نقطة . حكم اللقاء : ناصر البلبول ، وليد شعيبات ، صلاح حسان و هاني البلبول . راقب المباراة عمر شرعب .
البيرة + جبل المكبر
فاز فريق مؤسسة البيرة على فريق جبل المكبر بالنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب ماجد اسعد بالبيرة . يزن ابو بكر سجل للبيرة في الدقيقة "55" وأضاف رائد الدحلة الهدف الثاني في الدقيقة "68" . فيما سجل للمكبر سامر حجازي في الدقيقة "71" . واصبح رصيد البيرة "11" فيما رصيد المكبر "13" حكم اللقاء : يزيد ابو عرقوب ، خلدون ابو قبيطة ، مأمون الدراويش ، محمد عمار . وراقب المباراة : خالد الصياد .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;