دوري القدس في أسبوعه التاسع يعلن فوز للشباب وأخر للظاهرية

دوري القدس في أسبوعه التاسع يعلن فوز للشباب وأخر للظاهرية

انطلقت اليوم مباريات الجولة الأولى من الاسبوع التاسع لدوري القدس للمحترفين، وجرت مباراتين على ان تستكمل مباريات الأسبوع، يوم غد السبت بأربع لقاءات وفيما يلي التفاصيل:
انتهى لقاء شباب الخليل والامعري بفوز شباب الخليل بهدف مقابل لا شيء ليرفع الشباب رصيده الى "20" نقطة، محتلا صدارة الترتيب منتظرا لقاءات الغد وما تحمله من نتائج . اللقاء جرى على ملعب ماجد اسعد بالبيرة ،وكان حارسي المرمى نجمي اللقاء احمد كشكش سجل الهدف الوحيد في المباراة من ركنية سددها برأسه استقرت بين الخشبات في الدقيقة "24" من عمر اللقاء . وحكم المباراة : براء ابو سريس احمد ذوقان ، محمود سالم ومحمد ناصر . راقبها : خالد الصياد .
على ملعب دورا استضاف فريق الظاهرية فريق مركز طولكرم في مباراة انتهت بفوز الظاهرية بالنتيجة 3/ صفر سجل اهداف الظاهرية اللاعب ليث خروب هدفين في الدقيقتين "33،75" فيما سجل الهدف الثالث هالي مناع في الدقيقة "81" .واهدر المركز ركلة جزاء في الدقيقة "71" . وبهذا رفع الظاهرية رصيده الى "5" نقاط تاركا خلفه فريق المركز برصيد "4" نقاط . وحكم اللقاء : اسحق الكيلاني ، سليم السعدي ، عارف نزار ة وليد نجيب . ومراقب : ناصر عمايره .

مباريات السبت 24/11/2018
واد النيص + السموع – الساعة الرابعة – ملعب الحسين
بلاطة + اهلي الخليل – الساعة الرابعة – الجامعة الامريكية
الثقافي + هلال القدس – الساعة الرابعة – ملعب طولكرم
البيرة + جبل المكبر – الساعة الثالثة – ماجد اسعد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;