مقتبسات من المؤتمرات الصحفية بعد نهاية الاسبوع السابع لدوري القدس

مقتبسات من المؤتمرات الصحفية بعد نهاية الاسبوع السابع لدوري القدس

العديد من الامور طرحها المدراء الفنيون لفرق دوري القدس للمحترفين في مؤتمراتهم الصحفية التي عقدت بعد المباريات ففي ملعب نابلس عقد المنسق الاعلامي لمركز شباب بلاطة " احمد عودة " مؤتمره الصحفي بحضور المدير الفني لفريق هلال القدس والمدير الفني لفريق مركز بلاطة عقب انتهاء مباراة بلاطة والهلال وجاء في المؤتمر الصحفي :
قال خليفة الخطيب
كانت مباراة قوية ،بلاطة سيطر على مجريات الشوط الأول وراض عن أداء الفريق.
تراجع الفريق في خطة الشوط الثاني وذلك من اجل الحفاظ على الهدف و محاولة خطف هدف ثاني و كان لنا ما أردنا.
دخول ادهم ابو رويس في الشوط الثاني أعطى الفريق راحة كبيرة
الفريق انسجم بشكل كبير ويستطيع فرض طريقة لعبه على الخصم.

أما الكابتن خضر عبيد المدير الفني لفريق هلال القدس فقال :

المباراة كانت عبارة عن مد وجزر بين الفريقين حيث سيطر بلاطة على مجريات الشوط الأول
إصابة اللاعب " داود غزالي" أثرت على الفريق نظرا لعدم وجود لاعب بديل في مركزه في ظل غياب جوناثان بالإضافة لغياب قلب الدفاع ميلاد تيرمانيني.
المباراة تعتمد على الاهداف وهو ما نجح بتحقيقه لاعبو بلاطة.
وفي رده عن سبب عودة عدي الدباغ لوسط الملعب في كثير من الاحيان قال: " منحنا حرية اللعب لعدي الدباغ ولكن اللاعب لم يظهر بسبب صلابة دفاع الجدعان وفي مقدمتهم قائد المنتخب عبد اللطيف البهداري.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الثقافي والبيرة والذي نسق له المنسق الاعلامي للبيرة محمود قراقرة أعرب مدرب البيرة "وليد فارس" عن عدم قناعته ورضاه بما قدمه لاعبوه خلال المباراة، معبرا عن عدم خلق لاعبيه لفرص حقيقية واعتمادهم على اللعب العشوائي، ومدى تأثير الغيابات الأساسية الثلاث على اداء الفريق بشكل عام.
مؤكدا بانه لا زال ينقص لاعبيه الكثير من خبرة اللعب تحت الضغط. كما أكد في ذات الوقت تحمله كامل المسؤولية لنتيجة المباراة مؤكدا مواصلة العمل خلال المرحلة القادمة على تصحيح الأخطاء لكسر سلسلة النتائج السلبية والعودة لسكة الانتصارات.
وبالحديث عن ركلة الجزاء المحتسبة ضد فريقه تحدث المدرب فارس عن كونها ركلة الجزاء الخامسة المحتسبة ضد فريقه هذا الموسم، في اشارة الى الحظ السيء والأخطاء التحكيمية في بعضها، مشككا ومتسائلا عن صحة طرد اللاعب حسام زيادة في اللقطة المحتسبة.

بينما تحدث مدرب فريق ثقافي طولكرم "مهند عمر" عن المباراة واصفا البيرة بالفريق التكتيكي والمنظم، وبان المباراة كانت فقيرة فنيا وواجه خلالها لاعبوه العديد من الصعوبات في بناء الهجمة واستغلال الركلات الثابتة العديدة التي أتيحت لهم، والتي بالنهاية منحت الثقافي فرصة التقدم بالنتيجة.

كما تحدث المدرب عمر عن معاناة فريقه من عقم هجومي منذ بداية الدوري لعدم وجود مهاجم صريح، متحدثا عن ضرورة التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتحقيق النتائج المرجوة من فريقه

وقاد المنسق الاعلامي لفريق مركز الامعري " اشرف عابد " المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب لقاء الامعري مع مركز طولكرم بحضور المدير الفني للامعري الكابتن إيهاب أبو جزر والمدير الفني لمركز طولكرم الكابتن مصطفى كنعان.
استهل مصطفى كنعان حديثة بمباركة هذا الفوز الصعب للأمعري ، مشيراً الى أن فريقه لم يستغل النقص العددي للخصم بعشرة لاعبين، مرجعاً سبب خسارة السمران هو غياب الروح القتالية لفريقه مقارنة مع الأمعري الذي ظهر بروح الاصرار للظفر بنقاط المباراة .
بدوره صرح الكابتن ايهاب ابو جزر بأن هذه أكثر مباراة كان مستعداً لها لأن الفريقان صعدا سوياً الموسم الماضي لدوري المحترفين ، وذكر ان أهم اسباب الانتصار هو تحفيز اللاعبين ايجابياً بالاضافة لعدم إعطائهم قسطاً من الراحة والاسترخاء بعد مباراتهم الاخيرة امام البيرة .
وتابع أبو جزر ان فريقه تمكن من خطف ثلاثة نقاط من فريق صعب وعنيد رغم ان المركز يمتلك أربعة نقاط لكن ذلك لا يدلل على مستوى لاعبيه داخل الملعب..

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;