الأولمبية تناقش ترتيبات الأسبوع الأولمبي مع الاتحادات الرياضية

الأولمبية تناقش ترتيبات الأسبوع الأولمبي مع الاتحادات الرياضية

عقدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية اجتماعاً مع الاتحادات الرياضية، لمناقشة ترتيبات الأسبوع الأولمبي، المقرر إقامته في 23 من شهر حزيران المقبل، احتفاءً باليوم الأولمبي العالمي.
وحضر الاجتماع كل من عبد المجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية، ونصر الشيخ مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية، وعمر البرغوثي مسؤول دائرة الأنشطة والبرامج، وبشير محاميد رئيس دائرة الاتحاد الرياضية، إلى جانب ممثلين عن الاتحادات الرياضية الجماعية والفردية.
ورحب عبد المجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية بالحاضرين، مؤكداً على ضرورة نجاح الحدث، الذي يهدف إلى إيصال رسالة من قبل الأسرة الرياضية الفلسطينية إلى المجتمع، من خلال مختلف الأنشطة التي يتضمنها برنامج الأسبوع الأولمبي.
وأوضح الأمين العام أن البرنامج سيشمل إلى جانب الأنشطة الرياضية، جوانباَ أخرى كالجانب التعليمي والأكاديمي ويهدف إلى التعريف بالقيم الأولمبية، فضلاً عن أنشطة اجتماعية أخرى تحمل بعداً إنساني، كزيارة المرضى والأسرى، ورياضيين سابقين.
بدوره، دعا نصر الشيخ مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية، ممثلي الاتحادات إلى المشاركة الفاعلة في الحدث، والعمل بروح التعاون، بما يخدم رسالة الأسبوع الأولمبي.
ودعا الشيخ ممثلي الاتحادات الرياضية إلى تحديد الأنشطة التي سيتم تنظيمها خلال الأسبوع الأولمبي، وضرورة توزيعها على كافة المحافظات، وإشراك كافة فئات المجتمع بأنشطة الحدث الرياضية والاجتماعية.
من جهته استعرض عمر البرغوثي مسؤول دائرة الانشطة والبرامج، برنامج الأسبوع الأولمبي المقترح، والذي سيتضمن مشاركة 13 لعبة أولمبية معتمدة، وأنشطة أخرى ذات بعد رمزي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;