رابطة مشجعي الوحدات بالقدس تحتفي بفوزه بالدوري

رابطة مشجعي الوحدات بالقدس تحتفي بفوزه بالدوري

أحتضن مقر الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا بالقدس حفل رابطة مشجعي نادي الوحدات بالقدس، والذي أقيم بمناسبة تتويج فريق الوحدات بكأس بطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم عقب فوزه على الجزيرة بأربعة أهداف دون رد في المباراة الختامية التي جرت يوم الجمعة الماضي على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، واحتفال جماهيره الغفيرة بحصول الوحدات على لقبه السادس عشر.
وحضر الحفل رئيس الرابطة "الوحداتي" ناصر عياد، رئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا فراس ابو ميالة، امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري، عضو مجلس ادارة الاكاديمية محمد جرادات، مدرب كرة القدم الخلوق حسام حجازي، عضو المجلس الاستشاري للاكاديمية بدر المحتسب، وعدد من الرياضيين وأعضاء الرابطة.
ووجه أعضاء الرابطة التهنئة للوحدات النادي والمخيم والفريق والطاقم الاداري والفني وجمهور الوحدات الوفي والالتراس من مدينة القدس التي تمر في هذه الايام بمؤامرة كبيرة تستهدفها وتستهدف أقصاها وقيامتها وحجرها وبشرها، مؤكدين سعي الرابطة لتوطيد علاقاتها مع الجميع المقدسي والفلسطيني من رفح حتى جنين وتوسيع دائرة نشاطاتها ضمن برنامج موسع يتم الاعلان عنه بعد انتهاء شهر الخير والبركة.
وتجدر الاشارة الى ان نادي الوحدات الاردني والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا يرتبطان باتفاقية تؤامة وتعاون أبرمت العام الماضي في العاصمة الاردنية عمان، وهناك بطولات مشتركة ينظمها الطرفان لا سيما بطولة القدس الدولية التي تقام في العاصمة القدس وبطولة شهيد الفجر محمد ابو خضير التي تقام في العاصمة الاردنية عمان. فيما تناول الحضور الكنافة النابلسية الاصيلة التي قدمها الوحداتي ناصر عياد وتزينت بالرقم 16 "وهي بطولة الدوري رقم 16" التي يحصل عليها الوحدات.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;