الامعري يقترب كثيرا من العودة الى دوري المحترفين

الامعري يقترب كثيرا من العودة الى دوري المحترفين

عزز فريق الامعري حظوظه بالتأهل الى دوري المحترفين بعد فوزه باربعة اهداف نظيفة على العبيدية ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر لدوري الاحتراف الجزئي في اللقاء الذي احتضنه ملعب الخضر، وفي التفاصيل ما يلي:
الشوط الاول: بحضور جمهور كبير فاق الـ 1200 مشجع معظمه من فريق مشجعي العبيدية الذي جاء وهو عاقد العزم على الفوز باللقاء من اجل زيادة حظوظه بالمنافسة والصعود لدوري المحترفين، بدأت المباراة بداية حذرة لما تحمله من اهمية للفريقين . الامعري لعب بطريقة 4-4-2، فيما لعب العبيدية بطريقة 4-5-1. في الدقيقة الاولى اخفق يحيى السباخي في ترجمة كرة احمد عبد الله العرضية الى هدف عندما سدد بجوار القائم.
تطورت الاحداث ففي الدقيقة الثانية احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الامعري تصدى لها يحيى السباخي واحرز منها هدف التقدم ونال البطاقة الصفراء لاعب العبيدية المخضرم فادي حساسنة.
رمى العبيدية بكل ثقله من اجل التعويض وامتد لاعبوه الى الامام وحاصروا الامعري في منتصف ملعبهم الامر الذي كاد ان يكلفه كثيرا ، فمن كرة مرتدة توغل السباخي في العمق وسدد كرة جاورت قائم العبيدية. في الدقيقة 17 دربكة امام مرمى الامعري وتسديدة للاعب العبيدية محمد العصا جاءت بجوار القائم. قل التركيز في ظل زيادة الاخطاء من الفريقين واصبحت الكرات المقطوعة هي العنوان ، وسدد مراد حسن مدافع العبيدية كرة مباغته في الدقيقة 33 جاورت القائم. وفي الدقيقة 36 جاءت هدف الامعري الثاني بعد كرة ثابتة احدثت دربكة امام مرمى الامعري استغلها يحيى السباخي وسدد كرة من مشارف منطقة الجزاء استقرت داخل الخشبات الثلاث. بطاقة صفراء للاعب العبيدية عرفات صبيح، وفي الدقيقة الاخيرة فشل لاعب الامعري احمد عبد الله في ترجمة الفرصة التي سنحت له عندما انفرد بحارس مرمى العبيدية الذي استطاع انقاذ مرماه من هدف محقق مفوتا فرصة ثمينة عن الامعري لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 2-صفر.
الشوط الثاني: في الدقيقة 50 سجل ابراهيم الحبيبي الهدف الثالث للامعري عندما استغل خطأ دفاعيا وقع فيه مدافعو العبيدية وسدد كرة احرز منها الهدف الثالث. سلسلة من التبديلات اجراها الفريقان بخروج مؤيد عبد الرحيم ودخول احمد الترتير، فيما اجرى مدرب العبيدية تبديلين بخروج محمد خالد ودخول مهند زواهرة كذلك خرج فادي حساسنة ودخل خالد ابو سرحان. عاود العبيدية ضغطه مع محاولات محمومه من قبل لاعبيه المخضرمين عرفات صبيح ومعتصم عيساوي من اجل العودة بالمباراة وتقليص النتيجة وفي الدقيقة 60 اخطر الفرص عن طريق خالد ابو سرحان الذي استغل عرضية محمد العصا وسدد كرة كان لها حارس الامعري معاذ سماحه بالمرصاد. واخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعبي العبيدية مهند زواهرة ومهند صبيح ليلعب العبيدية بتسعة لاعبين. وفي الدقيقة 75 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الامعري احرز منها يحيى السباخي الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز الامعري بالنتيجة 4-صفر.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;