اسلامي قلقيلية يعود من الخليل بفوز ثمين على بيت امر

اسلامي قلقيلية يعود من الخليل بفوز ثمين على بيت امر

اختتم اسلامي قلقيلية الاسبوع الثامن عشر من دوري الاولى بفوز ثمين خارج الديار على بيت امر ليقترب من ضمان البقاء في الدوري رافعا رصيده الى 23 نقطة في المركز السابع وبقي بيت امر في المركز الاخير برصيد 7 نقاط واصبح قاب قوسين وادنى من الهبوط ،الإسلامي كان أفضل فوق أرضية الميدان، والأكثر محاولة ولكن دون خطورة على مرمى بيت أمر؛ لعدم الانسجام الواضح بين خطي الوسط والمقدمة.
وكاد إسلامي قلقيلية أن يفتتح التسجيل في الدقيقة "20" حينما انطلق صهيب السركجي من الرواق الأيمن ليعكسها داخل الصندوق إلى عبدالله دويكات، ولكن الأخيرة سددها بغرابة فوق المرمى، في المقابل أهدر حسام العلامي فرصة ثمينة لتسجيل، بعدما وصلت الكرة إليه داخل الصندوق، ولكن تمكن حارس الإسلامي تمكن من السيطرة عليها.
نجح إسلامي قلقيلية من افتتاح التسجيل بعد مجهود فردي خرافي من صهيب السركجي، الذي استطاع اختراق دفاع بيت أمر بكل سلاسة ليقابل الحارس ويضعها قوية في الشباك في الدقيقة "23"، ليهدر بعدها لؤي نصار فرصة تعزيز النتيجة بالهدف الثاني، حينما خطف الكرة من دفاع بيت أمر، ويتقدم داخل الصندوق، ولكن كرته علت المرمى بقليل.
أهدر بعدها الإسلامي ثلاث فرص محققة لتسجيل، الأولى كانت بتسديدة على الطاير للؤي نصار مرت بجوار القائم الأيسر للحارس، تلاها ثابتة عن طريق أمين نصر فوق المرمى، أما الأخيرة كانت من عرضية لصهيب السوكرجي فشل أمين نصر من ترجمتها إلى هدف في الدقيقة "40".
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط عاد لؤي نصار ليهدر فرصة ذهبية، بعدما استقبل كرة أمام فوهة المرمى الفارغة ولكنه سددها بشكل غريب بين أحضان الحارس، ليمنح الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع، لم تأتِ بالجديد.
استهل مدرب بيت أمر الشوط الثاني بإشراك زين العابدين الصليبي مكان محمد دبابسة، ليهدر بعدها بيت أمر فرصة التعادل، بعدما انفرد مصلح عوض بالحارس محمد عبد الكريم، ولكن الأول وضع الكرة خارج الخشبات الثلاث، وظهر بيت أمر في الدقائق الأولى من الشوط أفضل من ضيفه، فاستحوذ على الكرة في منتصف الميدان، في ظل تراجع غير مبرر من قبل الإسلامي، بطاقة صفراء للاعب بيت أمر؛ للتمثيل داخل منطقة الجزاء.
كاد الإسلامي أن ينهي على أمال بيت أمر في العودة بالمباراة، حينما استقبل السركجي داخل الصندوق ليهيأ إلى لؤي نصار، ليسددها مقوسه ارتدت من القائم الأيسر للحارس مأمون الخطيب، لتصل إلى شاهر داوود الذي سددها في الشباك الخارجية في الدقيقة "65".
تبديل للإسلامي بدخول شاهر داوود مكان إسلام رضوان، مع مرور الوقت زاد التوتر العصبي فوق أرضية الميدان، ليتحصل عمر عوض على البطاقة الصفراء؛ لاحتجاجه على قرارات الطاقم الحكام، تبديل لبيت أمر بدخول محمد علي مكان حسام العلامي.
في الدقيقة "73" عاد ليهدر فرصتين، الأولى كانت بتسديدة قوية من صهيب السركجي مرت جانبية، بعدها بأربعة دقائق عكس شاهر داوود كرة نموذجية على رأس لؤي نصار، ولكن الحارس مأمون الخطيب تألق في إبعادها.
تبديل للإسلامي في الدقيقة "88" بدخول أحمد طه مكان لؤي نصار، حاول بيت أمر جاهداً العودة في اللقاء ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الإسلامي بهدف نظيف.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;