بيت حانون يقترب من الصعود بدوري الدرجة الأولى الغزي

بيت حانون يقترب من الصعود بدوري الدرجة الأولى الغزي

اقترب فريق أهلي بيت حانون من خطف بطاقة الصعود الأولى لدوري الوطنية، بفوزه الصعب على مضيفه خدمات البريج، فيما فرض التعادل السلبي المخيب على فريقي الزيتون وضيفه بيت لاهيا، كما حقق الجلاء انتصارا هاما على المجمع الإسلامي أمن نفسه بين فرق الدوري، وذلك ضمن مباريات الأسبوع العشرين من إياب دوري الدرجة الأولى الغزي.
خدمات البريج × أهلي بيت حانون
قاد اللاعب مهند أبو زيد فريقه أهلي بيت حانون لفوز ثمين على حساب مضيفه البريج بهدف نظيف، لينفرد بالصدارة برصيد 35 نقطة، فيما توقف رصيد البريج عند 30 نقطة بالمركز الثالث. وتمكن أبو زيد من تسجيل الهدف لفريقه د55. وأدار اللقاء: نادر الحجار، وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، وعماد مرجان رابعاً.
الزيتون × بيت لاهيا
فرض التعادل السلبي المخيب على لقاء فريقي الزيتون وبيت لاهيا، ليفقدا نقطتين في غاية الأهمية نحو صراعهما على بطاقتي الصعود، ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الرابع وبجانب الثالث فيما رفع الثاني رصيده إلى 29 نقطة بالمركز السادس.
أدار اللقاء: فايز عمران، وساعده محمد الغول وأحمد شبير، ومحمد أبو شهلا رابعاً.
الجلاء × المجمع الإسلامي
أمن فريق الجلاء نفسه بين فرق الدورٍي، بعد فوزه على فريق المجمع الإسلامي بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الثامن، بينما تجمد رصيد المجمع عند 20 نقطة بمركزه الحادي عشر وقبل الأخير. وسجل هدف فوز الجلاء محمد النونو د16. وأدار اللقاء: خالد أبو الخير، وساعده إياد أبو عبيد ومحمد خطاب، وحازم الصوفي رابعاً.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;