الابناء لمواصلة طريق التأهل ، وهلال اريحا يرفع شعار التعويض امام جنين اليوم

الابناء لمواصلة طريق التأهل ، وهلال اريحا يرفع شعار التعويض امام جنين اليوم

تفتتح اليوم الجمعة الجولة الثامنة عشر لدوري الدرجة الاولى، حيث سيلعب هلال أريحا مع جنين على ملعب اريحا، ويستضيف طوباس فريق أبناء القدس على ملعب الجامعة الامريكية، بينما تختتم مباريات هذا اليوم بلقاء القوات مع يطا. وستجري جميع المباريات عند الساعة الرابعة عصرا. وتجري غدا ثلاث مباريات، فمركز طولكرم يستضيف سلوان، وبيت امر يلعب مع اسلامي قلقيلية وشباب العبيدية مع الامعري على ملعب الخضر.
هلال أريحا مع جنين
يسعى أبناء الغور الى تعويض خسارتهم في اللقاء الماضي امام أبناء القدس، حيث جعلته تلك الخسارة يبتعد كثيرا عن المنافسة على الصعود وأصبح الفارق بينه وبين صاحب الترتيب الثاني 7 نقاط، وهذا يصعب المهمة على أبناء الغور.
الفريق الريحاوي فقط نقاطا كثيرة في الدوري، وكان الاجدى به ان يستغل النقاط التي كانت تتاح له خصوصا على ملعبه البيتي والذي يشكل رعبا لكل أندية الدوري، لكن الفريق لم يستغله بالشكل المطلوب. ويقود الفريق اليوم المدرب فادي لافي بعد أن تعاقد معه أبناء الغور، حيث يريد لافي ان يطمس اثار اخر جولتين ويقود الفريق لتحقيق الانتصار. الهلال حقق الفوز ذهابا بثلاثة أهداف لهدفين.
طوباس وأبناء القدس
يواصل فريق أبناء القدس طريقه نحو الاحتراف، حيث حقق مؤخرا أربعة انتصارات متتالية جعلته في وصافة الدوري بدون أي منازع. ويعود اللاعب هشام الصالحي الى موقعه الطبيعي اليوم بعد ايقافه في الجولة الماضية، ويعول الفريق كثيرا على هذا اللاعب من خلال حسمه للعديد من المباريات.
طوباس تعرض لخسارة كانت متوقعة امام الامعري في الجولة الماضية، لكن الخسارة لم تؤثر على وضعه في الدوري، وطريقه نحو البقاء، حيث خسر ثلاثي القاع مجددا، وبقي طوباس في الترتيب الثامن. مباراة اليوم ستكون صعبة، فلكل فريق طموح يريد تحقيقه.
القوات الفلسطينية مع يطا
واصل يطا تراجعه في الترتيب حيث وصل المركز العاشر، ولم تخدمه نتائج الجولة الماضية بعد فوز الاسلامي على القوات الفلسطينية، حيث أخذ يطا مركز الاسلامي. يطا هو الفريق الاضعف هجوما في الدوري، حيث لم يسجل سوى 14 هدفا.
القوات يريد تعويض خسارته امام الاسلامي في الجولة الماضية، اضافة الى تكرار ما حدث في الذهاب والفوز على يطا. وابتعد القوات عن المنافسة، حيث يبتعد عن صاحب الترتيب الثاني بواقع 6 نقاط، وهذه صعبة التعويض في ظل المنافسة القوية في الدوري.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;