تعادل الجزيرة وتراكتور سلبا وتعادل قاتل للغرافة امام الاهلي السعودي

تعادل الجزيرة وتراكتور سلبا وتعادل قاتل للغرافة امام الاهلي السعودي

اوقف ناساف الاوزبكستاني الانطلاقة القوية لضيفه السد القطري عندما تغلب عليه 1-صفر على استاد كارشي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا ، وسجل عزيز جون غانييف هدف المباراة في الدقيقة 62 من ركلة جزاء. وهو الفوز الثاني على التوالي لناساف بعد الاول على الوصل الاماراتي مقابل خسارة واحدة، بينما مني السد، بطل 1989 و2011، بخسارته الاولى بعد انتصارين متتاليين. ورفع ناساف رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث، بفارق الاهداف خلف السد الذي تراجع الى المركز الثاني بالرصيد نفسه، ولكن بفارق الاهداف أيضا خلف بيرسيبوليس الايراني الذي تغلب على ضيفه الوصل. وسجل فرشاد أحمدزاده (36) وعلي عليبور (41 من ركلة جزاء) الهدفين. وهي الخسارة الثالثة على التوالي للوصل. وتقام الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل، فيلعب السد مع ناساف في الدوحة، والوصل مع بيرسيبوليس في دبي.
وتعادل الجزيرة الاماراتي مع ضيفه تراكتور سازي الايراني صفر-صفر في ابوظبي في المجموعة الاولى وفشل الجزيرة في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعدما كان خسر في الجولة الماضية امام الاهلي السعودي في جدة 1-2، ليبقى في المركز الثالث برصيد اربع نقاط بفارق الاهداف عن السد مقابل نقطة واحدة لتراكتور سازي.
فرض الجزيرة سيطرته على المجريات وبلغت نسبة استحواذ لاعبيه على الكرة 61% لكن دون ترجمة الفرص الكثيرة التي سنحت لهم امام ضيفهم الذي كان خسر في الجولتين السابقتين امام الاهلي والغرافة القطري. وكانت اخطر فرصة لصالح تراكتور سازي بعد توغل لاحسان باهليفان وتسديدة قوية ابعدها حارس مرمى الجزيرة علي خصيف ببراعة الى ركنية(48). ورد الجزيرة متأخرا بركلة حرة سددها علي مبخوت طار لها البرازيلي جوردي الميدا حارس تراكتور سازي وابعدها قبل ان تخترق شباكه (75)، قبل ان يعاود الميدا تألقه ويبعد تسديدة البديل سالم العيدي القوية (90).
وضمن نفس المجموعة تعادل الغرافة القطري أمام نظيره أهلي جدة السعودي (1/1) باستاد ثاني بن جاسم وسجل هدف أهلي جدة عقيل بلغيث في الدقيقة 62، وتعادل الغرافة في الدقيقة 91 عن طريق الفنزويلي روبرت كيخادا. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الغرافة إلى 4 نقاط في المركز الثاني، بينما أصبح رصيد الأهلي 7 نقاط في الصدارة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;