ابناء القدس يواصل التمسك بالوصافة بفوز صعب على هلال اريحا

ابناء القدس يواصل التمسك بالوصافة بفوز صعب على هلال اريحا

نجح أبناء القدس في تحقيق انتصار مهم على هلال اريحا أحد الفرق المنافسة على الصعود للمحترفين بهدف وحيد رافعا رصيده الى ٣٢ نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الهلال عند ٢٥ نقطة في المركز السادس.
حاول لاعبو الهلال مبكرا عبر كرة سامح علوان حيث لم يستغل خطأ الحارس وخرجت جانبية (٥)، رد عليها الأبناء بعد مجهود كبير ناصر صيام ولكن المهاجم ابو خضرة سدد الكرة فوق المرمى (١٠)، واضاع خليل ابراهيم انفرادا بعدما خرج الحارس الهلالي له بنجاح (١٥)، تراجع بعدها مستوى اللقاء وسط صراع على السيطرة على الكرة مع افضلية طفيفة للاعبي الأبناء دون ترجمة الفرص لأهداف، وصوب محمد الحوتري كرة رائعة "على الطاير" للأبناء جاءت فوق المرمى (٤٠)، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.
استمر ضغط الأبناء مع بداية الشوط الثاني فحاول حاتم ابو خضرة بكرة رأسية جاءت فوق المرمى (٤٨)، رد عليها عبد الرحمن براهمة بكرة رائعة للهلال تألق الحارس أبو قلبين في ابعادها للركنية ولم نشاهد بعدها أي فرصة محققة للتسجيل حتى الدقيقة (٦٥) عبر تصويبة محمد القروي مرت فوق المرمى.
وكان لا بد لهذا الضغط أن يثمر للأبناء وهو ما حدث عندما مهد حاتم ابو خضرة الكرة برأسه للقادم من الخلف خالد البري الذي لم يتوان عن ايداع الكرة في المرمى وسط فرحة من الجماهير (٦٩)، وكاد البديل عمر اردنية ان يستغل هجمة مرتدة للأبناء بتصويبة رائعة جانبت المرمى، ضغط بعدها الهلاليون لكن دون نجاعة هجومية بل ظهرت خطورة الابناء عبر الكرات المرتدة من جهة عمر اردنية.
وبعد مجهود فردي في الجهة اليسرى تقدم ناصر صيام بالكرة ولكنه سددها بطيئة بين يدي الحارس (٨٥)، وكاد محمد براهمة ان يخطف هدف التعادل لولا تألق الحارس ابو قلبين في ابعاد الكرة في الوقت الضائع، قبل أن يضيع ساجد الغول انفرادا صريحا قبل صافرة النهاية للأبناء.
ادار اللقاء الحكم حسام الحسين للساحة وساعده احمد ذوقان و محمود سالم للراية وعمر دولة رابعا وقيم الحكام مهيوب الصادق وراقب اللقاء سليمان العمد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;