الاسلامي يعزز فرص البقاء بفوزه على القوات بدوري الاولى

الاسلامي يعزز فرص البقاء بفوزه على القوات بدوري الاولى
تمكن اسلامي قلقيلية من الفوز بصعوبة على القوات بهدفين لهدف وحيد وذلك لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري الاحتراف الجزئي وبذلك عزز الاسلامي فرص البقاء ضمن اندية الدرجة الاولى واضاع لاعبو القوات ثلاث نقاط مهمة ابعدتهم قليلاً عن صراع التأهل للمحترفين.
حاول لاعبو الاسلامي افتتاح النتيجة مبكرة وهو سرعان ما حدث عندما مرر عبد الله دويكات كرة ذهبية اطلقها لؤي نصار في الشباك من داخل المنطقة (16)، رد بعدها مجدي عدوان بتصويبة للقوات جاءت فوق المرمى، و وسط افضلية طفيفة للاسلامي صوب اسلام رضوان كرة قوية فوق المرمى قبل أن يضيع صهيب السركجي انفراداً صريحاً بالمرمى بعد أن طالت الكرة من أمامه وخرجت لركلة مرمى مع الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الأول.
تمكن الاسلامي من اقتناص الهدف الثاني عبر كرة عبد الله دويكات بعد دربكة داخل المنطقة نجح في وضع الكرة في المرمى (50)، اندفع بعدها لاعبو القوات في محاولة تقليص الفارق فحاول علاء يامين بكرة رأسية مرت بجانب المرمى، وتألق حارس الاسلامي محمود عزات في التصدي لكرة ثابتة من ثائر البنا وحاول بعدها مهند مصلح برأسية جانبت المرمى.
ومع كل هذا الضغط نجح اسماعيل براهمة في تقليص الفارق بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى نجح في وضعها برأسه في الشباك (72)، واستمر الضغط على مرمى الاسلامي ولكن الدفاع ومن خلفهم الحارس عزات وقفوا سدّاً منيعاً أمام الهجمات، فأبعد الأخير كرة محمد حازم بأطراف اصابعه للركنية، ونجح لاعبو الاسلامي في الحفاظ على نتيجة اللقاء ليخرجوا بثلاث نقاط ثمينة صعد بها للمركز التاسع بينما تجمد رصيد القوات الفلسطينية عند 26 نقطة في المركز الخامس.
حكام اللقاء عماد بوجه للساحة وساعده فاروق عاصي وأشرف ابو زبيدة للراية ومعاذ سماحة رابعاً وقيم الحكام حسين طقاطق وراقب اللقاء أحمد عطاطوة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;