القوات والعبيدية هدفهما البقاء في صراع الصعود بدوري الاولي

القوات والعبيدية هدفهما البقاء في صراع الصعود بدوري الاولي

تفتتح اليوم مباريات الجولة السابعة عشر لدوري الدرجة الاولى، حيث تقام ثلاث مباريات، ستجمع يطا مع العبيدية على ملعب دورا، وسلوان مع نادي جنين على ملعب الخضر، واسلامي قلقيلية مع القوات على ملعب نابلس. وستقام جميع المباريات عند الساعة الرابعة عصرا. وتختتم هذه الجولة غدا السبت عندما يلتقي الامعري مع طوباس على ملعب ماجد أسعد، ومركز طولكرم مع بيت امر على ملعب جمال غانم، وأبناء القدس مع هلال اريحا على ملعب نابلس.
يطا مع العبيدية
خسر فريق يطا ثلاثة لقاءات متتالية، وهذا ما جعله يراوح مكانه بالقرب من القاع، وسيفعل كا ما بوسعه من أجل ان يبتعد عن هذه المكانة التي قد تضعه في دوري الثانية. ويعاني يطا من مشكلة هجومية حقيقية، حيث ان الفريق لم يسجل سوى 13 هدفا حتى الان، وهذا ما جعله أضعف خط دفاع في الدوري. والعبيدية ابتعد قليلا عن منطقة المنافسة على الصعود، واصبح يبتعد عن نادي ابناء القدس صاحب الترتيب الثاني بواقع 4 نقاط، وفي ظل المنافسة المحتدمة في قمة الدوري، فانه من الصعب ان يعوض الفريق هذا الفريق، الا اذا خدمته الظروف.
سلوان وجنين
سلوان أعلن عن طوارىء في الفريق، وتمثل هذا بالتخلي عن لاعبي التعزيز نتيجة الرظوف المادية التي يمر بها الفريق، وليس من المتوقع أن الفريق سيبقى في الدوري وانما سيكون مصيره الهبوط الى دوري الثانية مجددا. وستكون هذه فرصة سانحة لجنين من أجل تحقيق الانتصار، فالفريق تعرض لخسارتين من امام الامعري والابناء بشكل متتالي، ويريد اليوم أن يعود الى سكة الانتصارات ومواصلة الابتعاد عن القاع.
اسلامي قلقيلية والقوات
الاسلامي يعاني الامرين، وهو يحاول بين كل جولة وجولة الخروج من منطقة الهبوط، حيث يتمركز الفريق في الترتيب العاشر، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب الترتيب العاشر. وغاب الاسلامي منذ 7 جولات عن تحقيق اي انتصار، وهذا ما فاقم من مشكلة الفريق. وحقق الاسلامي كل انتصاراته الثلاث خارج ملعب نابلس، وكان الاكثر تعادلا على ملعبه.
القوات يبتعد بفارق ثلاث نقاط عن صاحب الترتيب الثاني، ومازال الفريق يطمح الى التأهل نحو المحترفين. ويعول القوات على تشكيلة متجانسة من اللاعبين بقيادة سالم الدروبي ومحمد المصري وهيثم خير الله وثائر البنا ومجاهد الكسبة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;