عسكر وأهلي قلقيلية صراع الحلقة الأخيرة للصعود إلى دوري الأولى

عسكر وأهلي قلقيلية صراع الحلقة الأخيرة للصعود إلى دوري الأولى

جولة أخيرة، تلفت أنظار عشّاق الساحرة المستديرة من مشجعي فريقي مركز عسكر وأهلي قلقيلية، الذين باتا على مرمى 90 دقيقة، لحسم أحدهما دوري الدرجة الثانية لفرع الشمال، وبالتالي تأهله إلى دوري الدرجة الأولى.
عسكر في الصدارة وبرصيد 33 نقطة، من 10 انتصارات و3 تعادلات ودون أي هزيمة، يستقبل مركز نور شمس المهدد بالهبوط، وعليه فإن المباراة ستكون مصيرية لكلا الفريقين، وهذا يعني بالضرورة أن تحمل الكثير من القوة والندّية.
أما أهلي قلقيلية الثاني برصيد 31 نقطة، من 10 انتصارات وتعادل وخسارتين، سيواجه في الجولة الأخيرة فريق طمّون، الذي بدوره بحاجة لنقطة على أقل تقدير لضمان بقائه في دوري الثانية للموسم القادم، وبالتالي فاللقاء لن يقل أهمية عن لقاء عسكر ونور شمس.
في المقابل يدخل مركز جنين الثالث والموجود في المنطقة الدافئة، مباراته الأخيرة دون ضغوطات، كونه حسم حضوره في ذات الدرجة للموسم القادم، ولا يمتلك فرصة التأهل إلى الأولى، حيث سيواجه مركز رقم 1 صاحب المركز قبل الأخير، والذي يحتاج بدوره إلى الانتصار فقط لضمان بقائه في الدوري.
ولا يختلف الأمر مع نادي الاتحاد صاحب المركز الخامس، الذي يحتاج لنقطة على أقل تقدير لحسم بقائه، وسيستفيد بذلك من مواجهته السهلة نظرياً أمام عتّيل، الذي تأكّد هبوطه بدرجة كبيرة، ولكن مازال عتيل يمتلك فرصة البقاء في حال الفوز مع الاعتماد على نتائج الفرق التي تجاوره.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;