فوز صعب لمنتخب فلسطين الاول على الجزائر تحت سن 21 عاما

فوز صعب لمنتخب فلسطين الاول على الجزائر تحت سن 21 عاما

حقق منتخب فلسطين الوطني الفدائي فوزا معنويا على مضيفه منتخب الجزائر تحت سن 21 عاما بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي لعب على ملعب خمسة جويلية في العاصمة الجزائرية.، وذلك اعدادا لملاقاة منتخب عمان في السابع والعشرين من مارس المقبل في ختام دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأمم آسيا 2019 بالإمارات.
شوط أول دخله مدرب منتخب فلسطين خوليو سيزار بتشكيل مكون من رامي حمادة في الحراسة وأمامه مصعب بطاط ومحمد صالح وعبد اللطيف البهداري وعبد الله جابر، وثنائي الوسط محمد يامين ومحمد درويش، وثلاثي وسط هجومي أحمد ماهر وسامح مراعبة وتامر صيام، وفي المقدمة خلدون الحلمان. ولم يشهد الشوط الأول مستوى فني جيد في ظل وحالة الطقس التي اثرت على أداء اللاعبين.
وهدد المنتخب الجزائري بفرصة وحيدة خطيرة، من رأسية أبعدها المدافع الفلسطيني من على خط المرمى. ورد منتخب فلسطين بفرصة وحيدة داخل الصندوق، بتمريرة من ماهر البطاط الذي مهدها أرضية رائعة لسامح مراعبة لتسكن الشباك د38.
وفي الشوط الثاني، ظل اللقاء دون المتوسط فغابت فيه الفرص والمحاولات من المنتخبين، مع سيطرة للفدائي دون الوصول للشباك، مع تبديلات عديدة بدخول محمود وادي ومحمد بلح وإسلام البطران وشادي شعبان وحسام زيادة، لينتهي اللقاء بفوز منتخب فلسطين بهدف دون رد.
هذا وسينهي منتخب فلسطين الوطني معسكره التدريبي في الجزائر بداية الشهر القادم، متوجهاً بعد ذلك إلى المملكـة العربية السعوديـة لإقامـة معسكر تدريبي سيستمر حتى 20 مارس المقبل، بعد ذلك سيواجه منتخب فلسطين نظيره المنتخب البحريني ودياً في 22 مـارس في المنامـة قبل الوصول إلى مسقط.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;