أبناء القدس يواصل السيطرة على الوصافة بدروي الاولي

أبناء القدس يواصل السيطرة على الوصافة بدروي الاولي

تختتم اليوم مباريات الجولة السادسة عشر لدوري الدرجة الاولى، حيث تقام أربع مباريات، فجنين سيلعب مع أبناء القدس على ملعب نابلس، وهلال أريحا مع الامعري على ملعب أريحا، وبيت امر مع سلوان على ملعب الحسين، وشباب العبيدية مع اسلامي قلقيلية على ملعب الخضر.
جنين وأبناء القدس
الابناء يمر في فترة جيدة، فهو قد حقق انتصارين جعلاه يتمركز في وصافة الدوري، بدون أي منافس، و يريد البقاء في هذا المركز اليوم، من خلال خوض لقاء جنين. جنين يتمركز في الترتيب السابع، وشكلة الفريق ان مركزه مهدد بالهبوط، فهو لا يبتعد سوى نقطتين عن صاحب الترتيب العاشر. ويعتمد جنين على مهاجمه محمد عمر اضافة الى امين محاجنة ومحمود زبيدات وعبد الله الطبال. في المقابل فان أبناء القدس يعول على مهاجمه عمر اردنية، وهشام الصالحي ومصطفى ابو كويك ومحمد مصباح.
هلال أريحا مع الامعري
مباراة قوية فالهلال فريق متمكن جدا على أرضه وبين جمهوره، حيث لم يتلق على ملعبه سوى خسارة واحدة كانت امام القوات. الامعري يريد تكرار سيناريو الذهاب عندما حقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هداف وحيد. ويود أبناء الاغوار أن يتوجوا مجهودهم هذا الموسم بالتأهل الى المحترفين، فهو في خضم المنافسة على ذلك ويريد أن يحقق الفوز اليوم من أجل مواصلة هذا الطموح.
ويعتمد الهلال على نجمه سامح علوان للقيام بالمهام الهجومية، اضافة الى سامر حداد وعمر جابر، ونصر حجيجي، بينما يملك الامعري تركيبة هي الاقوى في الدوري بقياة السباخي ونديم البرغوثي وهمام ابو حسين وخالد مهدي واحمد عبد الله.
بيت امر مع سلوان
فرصة جيدة لسلوان من أجل تحقيق الانتصار ، وانعاش اماله من أجل البقاء في الدوري، بعدما تمركز في الترتيب قبل الاخير، مبتعدا بسبع نقاط عن صاحب الترتيب التاسع" الفاصل بين البقاء والهبوط".سلوان غاب كثيرا عن تحقيق اي انتصار، وسجل فوزه الاخير على جنين في مرحلة الذهاب، ومن بعدها لم يسجل اي انتصار للفريق. لقاء الذهب انتهى لسلوان بثلاثة أهداف لهدف.
العبيدية مع اسلامي قلقيلية
الاسلامي يريد ان يستغل هذه المباراة من أجل ابقاء حظوظه في البقاء، فهو يبتعد بفارق بقطة وحيدة فقط عن صاحب الترتيب التاسع، يطا. العبيدية متذبذب المستوى، وبامكانه البقاء في طور المنافسة على الصعود، لكن نتائجه لا تخدمه حتى الان، حيث خسر مباراة كانت في متناول اليد الاسبوع الماضي امام المركز، وهذا ما ابعده قليلا عن المنافسة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;