اللواء الرجوب يبارك لأسرة اتحاد السلة انجاز دوري الممتازة بكرة السلة

اللواء الرجوب يبارك لأسرة اتحاد السلة انجاز دوري الممتازة بكرة السلة
هنأ اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، فريق قلنديا الفائز بلقب دوري الممتازة للعام 2017 / 2018، وتمنّى التوفيق للوصيف فريق أرثوذكسي بيت لحم في قادم المواعيد.
وأشاد اللواء الرجوب بجهود اتحاد السلة لانجازه منافسات دوري الدرجة الممتازة بشكل عام، وخاصة النجاح المميز في تنظيم وإدارة المباريات الختامية للدوري، بين قلنديا وأرثوذكسي بيت لحم، مثمّناً جهود كل الفرق التي شاركت بالدوري لهذا الموسم.
وأكّد اللواء الرجوب على عظم التفاني والعمل في سبيل الحفاظ على الانجازات الرياضية الفلسطينية، واستنهاض الهمم وزرع روح المنافسة الشريفة، في نفوس الشباب الرياضي الفلسطيني، لعكس صورة أصيلة، رغم كل المعيقات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة الفلسطينية.
وختم اللواء الرجوب شاكراً الجماهير الفلسطينية التي ساندت فرقها، وقدمت لوحات تشجيعية نموذجية، كما شكر الوسائل الإعلامية التي تابعت الحدث لحظة بلحظة، وعلى رأسها قناة تلفزيون فلسطين وفضائية فلسطين الرياضية، وكل القائمين على المنشآت والصالات الرياضية التي احتضنت مختلف مباريات الدوري.
وكان قلنديا وأرثوذكسي بيت لحم، قد حقق كل منهما الفوز في واحدة من مباراتي الذهاب والإياب، قبل أنّ ينجح قلنديا بحسم اللقب، بعد الفوز في المباراة الختامية الفاصلة بنتيجة 85×78.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;