ختام منافسات بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية في تربية قلقيلية

ختام منافسات بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية في تربية قلقيلية

تحت رعاية نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة كفر لاقف الثانوية المختلطة. وقالت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و تأتي بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية. وشكرت عودة كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس المشاركة وخصت بالذكر مدرسة كفر لاقف الثانوية التي استضافت البطولة بمديرها أيمن مجد والهيئة التدريسية بالمدرسة.
وقد شارك في البطولة عدد كبير من مدارس الذكور في المحافظة بلغت ستة عشرة مدرسة ، وبعد الانتهاء من احتساب النقاط للمدارس المشاركة فقد فازت مدرسة ذكور حجه الثانوية بالمركز الأول وجاءت المدرسة السعدية الثانوية - قلقيلية بالمركز الثاني فيما جاءت مدرسة ذكور اماتين الثانوية بالمركز الثالث وكانت نتائج الألعاب كافة على النحو التالي: *الوثب العالي: الأول احمد معتصم ،الثاني يزيد عبد الحفيظ من مدرسة السعدية. *سباق مسافة أل ( 1500 متر ): الأول رشيد شواهنه من مدرسة كفر ثلث،الثاني فارش شاهر من مدرسة حجه. *دفع الجلة: عبد الفتاح امجد من مدرسة السعدية،الثاني محمود رياض من مدرسة اماتين الثانوية. *الوثب الثلاثي: همام زياد من مدرسة اماتين الثانوية،الثاني مؤمن إبراهيم من مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر جيوس. *الوثب الطويل: نوح وجيه من مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة،أمير أيمن من مدرسة ذكور السعدية الثانوية. *سباق أل ( 100 متر ): الأول زكي محمد من مدرسة حجه الثانوية،الثاني محمد عادل من مدرسة رأس عطية. *رمي القرص: الأول سيف الدين محمود من مدرسة جيت الثانوية، الثاني عميد صالح من مدرسة عزون. علماً بأنهما سيشاركان في نادي الموهوبين استعداداً للمشاركة في الأسبوع الأولمبي الفلسطيني الرابع.
حكم البطولة: نبيل عودة ، فتحي نوفل ، بهاء عودة ،علاء عدوان ، فادي منصور ، علي نوفل ، مراد صوان ، محمد فائد ، هشام طاهر والمشرف العام الأستاذ احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية.
وأثنى احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطلبة المشاركين بالبطولة وقال إن الاستعداد الجيد وحب التعاون والعمل الجماعي كفيل بإنجاح أي هدف يتم وضعه ، وان هناك ارقاماً جديدة قد تساعدنا في الحصول على نتائج جيدة في الأسبوع الرياضي الأولمبي الفلسطيني الرابع والذي سيقام مع نهاية الفصل الدراسي الثاني. وشكر مدير المدرسة المربي الفاضل أيمن مجد وكلك أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة على حسن الضيافة والترتيب، وكذلك كافة الأساتذة الذي ساهموا بإنجاح البطولة. من ناحيته أكد معاذ نزال رئيس قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية أن المشاركة الكبيرة في هذه الفعالية قد جعلت منافسة رياضية بين جميع الطلاب المشاركين بالبطولة ، وشكر جميع من ساهم بإنجاح هذه البطولة متمنياً ن جميع الطلبة الذين فازوا في كل لعبة التدريب الجيد والتحضير مع مدربيهم ومعلميهم استعداداً للأسبوع الأولمبي الفلسطيني الرابع لكي تكون قلقيلية منافسه حقيقة في هذه الألعاب والحصول على ألقاب جديدة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;