هلال القدس يعانق الوصافة بفوز عريض على دورا

هلال القدس يعانق الوصافة بفوز عريض على دورا

اعتلى هلال القدس وصافة الدوري بتخطي المضيف شباب دورا بفوز عريض حصاده خماسية لم تجد الرد في لقاء جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من دوري الوطنية للمحترفين، الهلال بهذا الانتصار ارتقى من المركز الرابع إلى الوصافة برصيد 29 نقطة، مستغلا هدايا الأسبوع التي صبت في مصلحته بتعادل العميد الخليلي وخسارة نسور المكبر ويذكر ان في سجل الهلال لقاء مؤجل أمام الواد النيصي، بالمقابل تجمد رصيد المضيف دورا عند النقطة التاسعة.
انطلاقة سريعة تخللها اولى الفرص للضيف الهلال عن طريق صيام الذي كسر التسلل ليتكفل شبير في منع الوصول لشباكه، لم يبحر كثيرا الهلال ليكون هدف الافتتاح مبكرا من هجمة قادها مراد اسماعيل وصلت بدران عرضها لعدوي اودعها الشباك الدقيقة الثالثة. والهلال واصل محاولاته وتسديدة لدرويش قريبة من القائم، جوناثان لم يحالف راسيته الحظ لترتد من العارضة، حضر دورا بالمقابل وراسية لاحمد شفيق علت العارضة بقليل، غادر جوناثان للاصابة وحل الدباغ بديلا، ثابتة دوراوية تكفل بها طاطور تالق حمادة في ابعادها، ونجح البديل الدباغ في تعزيز النتيجة للهلال بهدف ثاني عندما تلقى عرضية صيام داخل الست ياردات سددها لتعانق الشباك 40، لتنتهي الحصة الاولى بتقدم الهلال بثنائية دون رد.
شوط ثاني رافقه اشراك السويركي بديلا لاحمد نمر، مراد اسماعيل سجل الثالث للهلال عندما استغل ركنية سددها راسية في الشباك 58، ابو خميس لوح بتسديدة اعادها القائم، الدباغ انفراد وتسديدة في الشباك الخارجية، عاد الدباغ وسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه بمجهود فردي 65. ولم يحالف الحظ الدباغ من تسجيل الهاتريك ليتكفل القائم بمنع هدفه الثالث، علي عدوي عاد وسجل الهدف الخامس للهلال مستغلا كرة ثابتة اودعها راسية في الشباك 78، فيراوي كانت له تسديده ارتدت من القائم، واخرى عالجها الحارس على دفعتين، لينتهي اللقاء بفوز هلالي بخماسية لم تجد الرد. وادار اللقاء: جواد عاصي للساحة وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركة ومحمد ناصر رابعا. راقب المباراة محمود أبو صبيح وقيم الحكام عبد الرؤوف أبو سنينة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;