الترجي يواصل انتصاراته ويصبح خامسا بفوز ثمين على المكبر

الترجي يواصل انتصاراته ويصبح خامسا بفوز ثمين على المكبر

فاز فريق ترجي واد النيص على المكبر بهدفين نظيفين في الاسبوع السادس عشر لدوري المحترفين لكرة القدم وذلك خلال المباراة التي جرت على ملعب الخضر واصبح واد النيص خامسا برصيد 23 نقطة وبقي المكبر رابعا برصيد 28 نقطة :
الشوط الاول: الـ 20 دقيقة الاولى مرت دون احداث تذكر، ابتعد الفريقان عن التركيز واعتمد الترجي على الهجمات المرتدة ومع مرور الوقت كان الاكثر تركيزا والأفضل انتشارا في الملعب. ولعب الفريقان بطريقة 4-4-2، ففي الدقائق الـ 20 الاولى، ثلاث تسديدات باتجاه مرمى الترجي تكفل بها ثائر قراعين لكنها كانت طائشة. وفي الدقيقة 21 حاول المخضرم اشرف نعمان تسجيل هدف لفريقه بعد ان توغل في عمق منطقة جزاء المكبر وارسل عرضية تهادت امام المرمى دون ان تجد من يتابعها. والدقيقة 24 اخطأ زهير شعبان الهدف بعد عرضية شهاب القنبر، في الدقيقة 31 توقفت المباراة لبعض الوقت بعد انتشار رائحة الغاز المسيل للدموع الذي انتشر في ارجاء الملعب بعد ان اطلق الجيش الاسرائيلي عددا من القنابل في منطقة الخضر. وفي الدقيقة 34 استعرض توفيق علي حارس الترجي قدراته عندما تطاول لكرة شهاب القنبر التي ارسلها في الزاوية البعيدة ليحمي فريقه من هدف محقق. وتكرر المشهد مرة اخرى بعد ان نال شهاب القنبر البطاقة الصفراء حيث حاول تعديل كرة لنفسه ليتدخل مدافع الترجي غالب ابو حماد ويشتت الكرة. كما وتألق توفيق علي في صد كرة رأفت عياد في الوقت بدل الضائع التي ارسلها من بين اقدام المدافعين وصدها وهي في طريقها الى الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بعد ان نال البطاقة الصفراء كل من فادي سلبيس وحسين ابو حماد.
الشوط الثاني: الدقيقة 48 حصل اشرف نعمان لنفسه كرة وتوغل بمفرده وسدد لتجاور كرته القائم. وقدم الفريقان عرضا افضل من الشوط الاول من الناحية الفنية وان غابت الفرص الخطرة في بداية الشوط. وبطاقة صفراء للاعب الترجي احمد ابو حماد. وخرج مهاجم المكبر شهاب القنبر بالبطاقة الحمراء بعد ان نال البطاقة الصفراء الثانية ليكمل المكبر المباراة بعشرة لاعبين. وفي الدقيقة 73 تصدى صفوان الزعبي لكرة ثابتة ارسلها عرضية سددها لاعب المكبر ثائر قراعين برأسه جاورت القائم. وبطاقة صفراء للاعب الترجي امجد زيدان. والدقيقة 76 راوغ صفوان الزغبي المدافعين ومرر كرة الى زهير شعبان افشل توفيق علي تسجيلها وخرجت ركنية. وسلسلة من التبديلات اجراها الفريقان، خرج محمد نضال ودخل محمد زيدان. وخرج حسين عبدو ودخل محمد خالد. وكذلك خرج صفوان الزعبي ودخل ايمن خربط
في الدقيقة 86 تمريرة عرضية من اشرف نعمان الى حسن ابو حماد مررها بذكاء الى محمد زيدان الذي لم يتوان عن ايداعها الشباك معلنا عن هدف التقدم. وفي الدقيقة 89 كرة مرتدة وصلت امجد زيدان الذي استغل الاندفاع الهجومي للمكبر وتوغل بمفرده وسجل الهدف الثاني للترجي لينتهي اللقاء بفوز واد النيص 2-صفر. والحكام: اسحاق الكيلاني، عمار ملحم، عارف حاج احمد، وليد نجيب. وراقب المباراة ابراهيم الحروب. ومقيم حكام ميشيل حنانيا.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;