حصاد الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين

حصاد الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين
اختتمت منافسات هذا الأسبوع من دوري الاحتراف، ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات غيرت مراكز فرق المقدمة ،وفيما يلي احداث الاسبوع
المارد الأهلاوي الخليلي زعيما للصدارة
انفرد أهلي الخليل بالصدارة وحيدا بعد تعادله مع هلال القدس، نقطة تعني الكثير وبمثابة انتصار للأهلي فهي من جعلته ينفرد بالصدارة، و فوتت الفرصة على الهلال من تقاسم الصدارة مع الاهلي والعميد وجبل المكبر في حال فاز الهلال على الاهلي و حافظ الاهلي على سجله الخالي من الهزائم، فريق يسير بخطى ثابتة وإذا استمر بتحقيق نتائج طيبة سيواصل التربع على الصدارة. هلال القدس امامه مباراة مؤجلة مع واد النيص وفوزه بها سيصبح منافسا مباشرا وخطيرا على اللقب.
العميد والنسور يتقاسمان الوصافة
حسم جبل المكبر مباراته الجماهيرية مع شباب الخليل في سيناريو مثير بعد تقدم المكبر في بداية الشوط الاول وفي الدقيقة الاخيرة تعادل العميد وفي الدقيقة 97 حقق المكبر الفوز الثمين ليتساوى الفريقين بنفس الرصيد 28 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي المتصدر، المكبر نجح بتعويض خسارة السموع ، لديه فرصة لمواصلة مسيرة الانتصارات والصراع بقوة على اللقب. العميد افتقد لابرز نجومه وهم البهداري، العتال، الطويل وفنون، الفريق لا يزال قادرا على التعويض والمنافسة على اللقب.
العنابي والغزلان يرفضون الخسارة أمام الليوث والجدعان
عادل ثقافي طولكرم ضيفه مركز بلاطة في الدقيقة الاخيرة ، بلاطة استقر في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، الفريق لا خوف عليه من التراجع والحديث عن فرصة التقدم على اللائحة والإمكانيات متاحة لذلك ، العنابي يعيش ظروف مغايرة في الإياب، لم يحصد أي انتصار، تعادل مرتين وخسر مثلهما مع انه لم يخسر سوى مباراة وحيدة ذهابا، الثقافي يمتلك عناصر الحسم وقادر على ترتيب أوراقه قادم الجولات والعودة إلى مكانه الطبيعي. الظاهرية تعادل أمام السموع بالدقائق الأخيرة بهدف لمثله. السموع سادسا برصيد 20 نقطة قابلة للزيادة والتوغل إلى بر الأمان خاصة وأنه يحقق نتائج طيبة إيابا بلا خسائر، الظاهرية لم يستفيد كثيرا من التعادل مقارنة مع مكانته على اللائحة التي لم يعودنا عليها الغزلان، نقطة زادت الغلة إلى 15 نقطة ويبقى عاشرا.
الواد يزحف للامان بانتصار على البيرة
يقدم واد النيص عروضا طيبة في رحلة الاياب ابحرت بالفريق نحو الامان، فقد حقق انتصارين وتعادل وله مباراة مؤجلة أمام الهلال ، انتصار على البيرة بهدف لحازم عبدالله ليصبح رصيد الفريق 19، واذا استمر الواد بهذا النهج بالتأكيد سيتقدم كثيرا نحو المراكز المتقدمة، بالمقابل البيرة تجرع الخسارة الثانية إيابا، كان يمني النفس بخطف النقاط والزحف نحو المقدمة، البيرة برصيده 20 نقطة يتساوى مع السموع وبفارق نقطة عن الخامس بلاطة.
الخضر يتذوق طعم الانتصار على حساب دورا
حقق الخضر اول انتصار له على طول خط المنافسة وجاء على حساب شباب دورا بهدفين لهدف، انتصار لم يغير حال الفريق متذيل الترتيب برصيد 6 نقاط، لكن بالرغم من صعوبة طريق العودة للفريق الا انه يقاتل ويتواجد ويعتبر الفوز تحفيز معنوي ونفسي قد يضاعف ايجابيا الجولات القادمة، بالمقابل خسارة رابعة لدورا تؤرق مسيرة الفريق الذي يركن المركز قبل الاخير وبرصيده 9 نقاط

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;