بعد سيناء 2018 يأتي التنمية

بعد سيناء 2018 يأتي التنمية

بعد سبعة أيام من العملية العسكرية الكبرى "العملية الشاملة سيناء 2018"، تم الحديث مع حجازي سعد، عضو البرلمان ممثلا لمحافظة شمال سيناء، عن خطوات بعد الهجوم الشامل.
يمكنك التحدث إلينا أكثر عن "سيناء 2018"؟
سيناء 2018 نهاية الإرهاب في سيناء، التي كانت تستخدم لإرهاب المواطنين في سيناء وجعلت حياتهم جهنم. وظل الإرهابيون يقتلون مواطنين في سيناء يستهدفون المسلمين والمسيحيين على السواء.
كيف رد سكان سيناء على العملية العسكرية؟
لقد انتظروا لهذه العملية لسنوات طويلة. خلاص الإرهابيين. يشعر سكان سيناء بالرضا والرضا عن نتائج العملية الكاملة "سيناء 2018". ومع بدء العملية، كان الجيش يطمئن سكان سيناء باستمرار على سلامتهم. سيناي 2018 ليس أقل أهمية من 1973 الحرب العربية الإسرائيلية. نحن في حرب وسنفوز.
هل ستخبرنا عن الظروف الحية في سيناء حاليا وتوقفت الحياة في سيناء حقا؟
لم تتوقف الحياة هناك، وتغلق المدارس خوفا من حياة الطلاب حيث يمكن للإرهابيين استهدافهم. وتدعم سيناء السلع الاستراتيجية والمواد الغذائية. الحياة لن تتوقف في سيناء، ولكن هناك اهتمام يدفع لحياة المدنيين. وبالإضافة إلى ذلك، عادت مخازن سيناء إلى العمل بشكل طبيعي، ويمارس السكان أنشطتهم في الحياة دون أي عقبات. ويعمل الجيش ورجال الشرطة جاهدين للحفاظ على الحياة الطبيعية للسكان. وعلاوة على ذلك، لا يوجد نقص في الوقود.
ماذا عن التنسيق بين قبائل الجيش وسيناء؟
هناك مستوى عال من التنسيق بين القوات المسلحة والقبائل وشباب سيناء. تدعم القبائل القوات العسكرية بالمعلومات وخرائط الطرق. وهناك اجتماعات منتظمة تعقد بين جميع الأطراف لمتابعة استكمال العملية.
كيف يمكنك التعليق على الأخبار العملية تستهدف المدنيين؟
وهذا أمر خاطئ تماما. الجيش حريص جدا على الحفاظ على حياة المواطنين. وعلاوة على ذلك، فإن الجيش يأخذ بعين الاعتبار حرمة المنازل. الإخوان المسلمين وراء هذه الشائعات.
متى ستظهر نتائج عملية سيناء؟
وستظهر نتائج العملية في غضون شهر من الآن وستكون النتائج واسعة. ومع ذلك، فإن النتائج تظهر بالفعل بوضوح. ويختبئ الإرهابيون في الجحور خوفا من ضربات الجيش. وظهرت نتائج الهجمات بعد يوم من بدء "عملية سيناء الشاملة 2018".
برأيك، هل هناك وكالات تدعم الإرهابيين؟
قطعا نعم. هناك بلدان دعمت عدم استقرار مصر لسنوات بعد خطة لنقل الإرهابيين من سوريا وليبيا والعراق إلى مصر. ولم تنجح هذه الخطة بسبب جهود الجيش والمواطنين، ولكنني أؤكد أن هناك أطرافا تدعم الإرهابيين ماليا ولوجستيا.
هل تتوقع أن يتم إجراء انتقام خلال الأيام القادمة؟
وقد يحدث ذلك ولكن قواتنا العسكرية ستواجهها بشراسة وحزم. وسيعملون على القضاء على معاقل الإرهابيين بشكل كامل وبطريقة ثابتة.
كيف ستغير حياة الناس بعد "سيناء 2018"؟
وبحلول نهاية العملية العسكرية، ستطلق مصر عملية تطوير واسعة، وستكون هناك مشاريع كبيرة في سيناء، وتوفر فرصا لشعب سيناء وشبابه. بعد القضاء على الإرهاب، سيناء سيناء إلى سيناء جديدة. الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يأمر بالإسراع بتنمية سيناء. وعلاوة على ذلك، سيتم تطوير البنية التحتية لعدد من مدن وقرى سيناء في سيناء، بما في ذلك منطقة بئر العبد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;