قمة الأهلي والهلال تنتهي بالتعادل السلبي

قمة الأهلي والهلال تنتهي بالتعادل السلبي

تحت اجواء ماطرة ولحساب الجولة الخامسة عشرة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين انفض لقاء القمة بين هلال القدس واهلي الخليل الى التعادل السلبي، ولم يشهد الشوط الأول فرصاً حقيقية لافتتاح النتيجة رغم كوكبة اللاعبين المميزين المتواجدين في صفوف كلا الفريقين.
وجاءت اولى الفرص المحققة لهلال القدس عبر الدولي جوناثان سوريا بعد توغل من الجهة اليسرى ابعدها المدافع عبد الله جابر الى الركنية قبل أن تصل للمندفع تامر صيام، وظهر الهلال أكثر خطورة في آواخر الشوط الأول لكن دون جدوى في احراز الأهداف.
تواصل هطول الامطار مع الشوط الثاني وبرز علي عدوي من الهلال بتمريرة باتجاه تامر صيام خرج لها الحارس عزمي الشويكي ليبعد الخطورة، بالمقابل كان اعتماد الأهلي على الهجمات المرتدة والتصويب الخارجي عن طريق فادي دويك بكرة صاروخية انبرى لها الحارس رامي حمادة وابعدها ببراعة، ورفع علي عدوي كرة عرضية للهلال ولكن لم تجد من يتابعها بنجاح، تحسّن بعده اداء اهلي الخليل عبر كرة شادي شعبان الى زميله مراعبة ليصوبها مصعب البطاط وجاءت بين يدي الحارس حمادة.
وجاء الدور على هداف الدوري الحلمان عبر كرة صاروخية مرت خارج الشباك، ومع الدقيقة 80 اتيحت فرصة كبيرة للهلال عبر مراوغات عدي الدباغ ولكن سامح مراعبة ابعدها بنجاح، وفي الدقيقة الاخيرة خرج الحارس عزمي الشويكي لعدي الدباغ مفوتاً كرة خطرة كانت للهلال المقدسي، وكاد تامر صيام أن يغير النتيجة عبر كرة رأسية في الوقت الضائع لولا تألق الحارس في اخراجها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي وهو ما صعد بالأهلي لصدارة الترتيب ب 29 نقطة بينما رفع الهلال رصيده ل 26 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له أمام واد النيص.
ادار اللقاء الحكم اسحق الكيلاني و ساعده احمد ذوقان و محمود ابو رويس للراية وعمر دولة رابعاً وقيم الحكام مصطفى عويضة وراقب اللقاء سليمان العمد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;