نور صالح : تجاوزنا الاختبار الأصعب .. وحلم العودة للمحترفين اقترب كثيراً

نور صالح : تجاوزنا الاختبار الأصعب .. وحلم العودة للمحترفين اقترب كثيراً

أعرب لاعب مركز طولكرم ومدافع الفريق نور صالح عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه "الزعيم" على الشقيق العبيدية بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب طولكرم لحساب الأسبوع 15 من دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي).
وأكد صالح أن مواجهة العبيدية كانت صعبة للغاية، وأن حساباتها أيضا كانت معقدة فالفريقين يمتلكان ذات رصيد النقاط، وكان المواجهة بست نقاط ولا يمكن لها أن تقبل أنصاف الحلول، وكان لزاما علينا تحقيق الفوز من أجل البقاء في موقف يتيح لنا فرصة العودة من جديد لدوري الأضواء.
كما شدد صالح على أهمية الحضور الجماهيري، حيث حرم جمهور المركز من التواجد على المدرجات في هذا اللقاء كعقوبة انضباطية من اتحاد الكرة، منوها إلى ضرورة الوقوف خلف الفريق والتحلي بالروح الرياضية لنحافظ على هذا النسق التصاعدي الذي سيختتم بإذن الله بتواجد الفريق في دوري المحترفين.
وطالب صالح زملائه في الفريق بضرورة بذل المزيد من الجهد من أجل مواصلة النتائج الطيبة، وسط منافسة شرسة من عديد الأندية التي تعتبر حق الصعود مشروعا، والذي أكد أن لاعبي المركز سيبذلون كل ما بوسعهم حتى يكون هذا الحق من نصيب الزعيم الكرمي.
ووجه صالح شكره العظيم للهيئة الإدارية للسمران، وللجهاز الفني للفريق، وللجماهير الوفية التي تؤازر الفريق في كل مكان، راجيا أن يكون هو وزملائه اللاعبين عند حسن الظن، بتحقيق حلم العودة من جديد لدوري الأضواء.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;