شباب الخليل يتعرض لخسارة ثانية امام المكبر قد تكلفه اللقب

شباب الخليل يتعرض لخسارة ثانية امام المكبر قد تكلفه اللقب

فاز فريق جبل المكبر على شباب الخليل بهدفين لهدف ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر لدوري المحترفين لكرة القدم. جاء ذلك خلال المباراة التي جرت على ملعب الخضر وبقي شباب الخليل في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف الاهلي .
بدأ اللقاء في اجواء رياضية ممتعة حيث ازدحمت المدرجات بالجماهير وتزينت بالشعارات المشجعة لكل فريق. وانذر المكبر خصمه مبكرا مفصحا عن نواياه منذ البداية من خلال تسديدة شهاب القنبر التي جاورت القائم بالدقيقة 3. وتبادل الفريقان الهجمات ولعب المكبر بطريقة 4-3-2-1 فيما لعب الشباب بطريقة 4-5-1 . وهدف التقدم للمكبر جاء في الدقيقة 10 من ركنية ايمن خربط ارتقى لها بهاء علقم وسددها برأسه سكنت الشباك. واعتمد الشباب الذي غاب عنه البهداري والعتال وشاهر الطويل ومهند فنون على الدخول الى عمق المنطقة من خلال الجناحين. وحاول الشباب جاهدا عن طريق محمد ابو راس وابو سالم ومحمود يوسف بعد الهدف الا ان صلابة دفاع النسور لم تسمح لهم بالتهديد الحقيقي للمرمى. ولم يفلح ثائر القراعين في الدقيقة 38 من استغلال عرضية شهاب القنبر عندما سدد الكرة بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم المكبر 1-صفر.
الشوط الثاني: تبديلان للشباب، الاول بخروج فايز عسيلي ودخول ثائر ابو رموز والثاني بخروج معتز النتشة ودخول خيري عابدين. وتحسن اداء الشباب وضغط على مرمى المكبر الذي اعتمد على الهجمات المرتدى ولعل اخطر فرص الشباب تلك التي سددها يوسف الشعراوي برأسه من كرة مصعب ابو سالم في الدقيقة 55 لتعلو العارضة بقليل. واستغل المكبر الاندفاع الهجومي للشباب واخطأوا مرمى الشباب في اكثر من فرصة ، حيث اضاع ايمن خربط فرصة ذهبية في الدقيقة 58 من عرضية فادي سلبيسي، وأنقذ حارس مرمى المكبر احمد الغروف مرماه من هدف محقق بعد ان استبسل في انتزاع كرة من بين اقدام مهاجم الشباب ثائر ابو رموز وهو في وضع انفراد. وتبديل للمكبر بخروج ثائر قراعين ودخول صفوان الزعبي. ومرة اخرى اخطأ ايمن خربط شباك الشباب من كرة فادي سلبيسي عندما سددها برأسه لتعلو العارضة في الدقيقة 65. وبطاقة صفراء للاعب وليد القنبر واخرى ليزن العويوي . ولم يستغل خيري عابدين لاعب شباب الخليل خطأ ارتكبه حارس مرمى المكبر كاد يودي بفريقه الى التعادل عندها تباطأ في التسديد مضيعا فرصة على فريق شباب الخليل.
في الدقيقة 90 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح شباب الخليل احرز منها النجم الصاعد ثائر ابو رموز هدف التعادل لتشتعل المباراة بعد ذلك وفي الدقيقة 95 بينما كان الحكم يهم في اطلاق صافرته احرز نجم المكبر شهاب القنبر الهدف الثاني (هدف الفوز) لفريقه لتشتعل المدرجات فرحا بهذا الفوز لينتهي اللقاء بفوز المكبر بالنتيجة 2-1. والحكام: جواد عاصي، فاروق عاصي، علي عاصي. ومراقب المباراة: ابراهيم الحروب. ومقيم الحكام: رافع ابو مركية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;