الخضر يحقق فوزه الاول في دوري المحترفين وضحيته دورا

الخضر يحقق فوزه الاول في دوري المحترفين وضحيته دورا

حصد شباب الخضر أول انتصار في مسيرته طوال رحلة الدوري وجاء على حساب المضيف شباب دورا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الوطنية للمحترفين، الخضر زاد الغلة بهذا الانتصار إلى النقطة السادسة دون تغيير على مركزه على اللائحة، بالمقابل تجمد رصيد دورا عند النقطة التاسعة.
بداية سريعة رافقها أفضلية لأصحاب الأرض، أولى الفرص لطاطور من كرة وصلت داخل الجزاء روض وسدد ليحضر الحارس ويبعدها إلى ركنية، رد الخضر عن طريق الاعسم بتسديدة تمكن منها شبير، وحضر السويطي عيسى بتمريره لزميله ايوب لم يحسن المتابعة لتذهب هباء، لوح الاغا بتسديدة عالجها الدفاع.
تمكن الخضر من تسجيل هدف الافتتاح عن طريق هدافه اياد الاعسم الذي استغل تمريرة علي عيسى سددها أرضية سكنت الشباك 17، محاولة للسويطي من الجهة اليسرى وعرضية طالت على بكر ايوب الذي غادر الملعب وحل الهريني بديلا، ثابتة دوراوية رفعها البديل الهريني عالجها المدافع جاد الله موسى.
حضر الحارس الخضراوي ونجح في التصدي لتسديدة الاغا، الخضراوي خليل عيسى غادر الميدان بالبطاقة الحمراء، اهدر ابو قبيطة فرصة العودة والتعديل بعد كرة انفرد وسدد لتجاور القائم قابلها حضور شبير والتصدي لكرة الاعسم لتنتهي الحصة الاولى بتقدم الخضر بهدف دون مقابل.
شوط ثاني رافقه اشراك الخضراوي عزام صلاح بديلا لاحمد صلاح، سنحت فرصة مبكرة للاعسم لكن تسديده سهلة، ضغط دورا وشارك السويركي بديلا، فرصة للسويطي وتقدم هجومي، بالمقابل اعتمد الخضر على المرتد، حالة اقصاء خضراوية ثانية لعزام صلاح.
عزز الخضر النتيجة بهدف ثاني عن طريق حازم الريخاوي، وعاد دورا بتقليص الفارق عن طريق تامر طاطور، 4 دقائق وقت بدل ضائع انتهت دون تغيير للنتيجة التي صبت في مصلحة الخضر بهدفين لهدف. وأدار اللقاء: معاذ سماحة للساحة وساعده امين الحلبي واشرف ابو زبيدة ورابعا جمعة ابو صبيح.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;