ديربي العاصمة بين أبناء القدس وسلوان ، وهلال اريحا لمواصلة المنافسة على الصعود

ديربي العاصمة بين أبناء القدس وسلوان ، وهلال اريحا لمواصلة المنافسة على الصعود

تتوجه الانظار غدا الى ملعب الخضر في لقاء ديربي مدينة القدس والذي سيجمع سلوان مع الابناء عند الساعة السادسة في لقاء سيحاول فيه سلوان أن يكسر سلسلة الخسائر التي مني بها منذ ست جولات متتالية وهذا ما جعله يتمركز في الترتيب قبل الاخير، وأصبح مهددا بالهبوط الى دوري الثانية مجددا.
سلوان ذو تاريخ عريق، لكن ما يحصل للفريق هذا الموسم هو ذاته الذي حصل مع الفريق في موسم 2012/2013 عندما هبط.
أبناء القدس يريد العودة مجددا الى الوصافة، وهذه المباراة لن تكون صعبة عليه بفعل وضع سلوان على الورق، لكن مباريات الديربي لا تعرف الحسابات الورقية ، ولديها حسابات مختلفة. ويمتلك الابناء تركيبة متكاملة من اللاعبين، بقيادة ناصر صيام، وهشام الصالحي ومصطفى ابو كويك وعمر اردنية.
مباراة أخرى تجري اليوم سيكون مسرحها ملعب دورا، حيث سيلعب يطا مع هلال اريحا، وسيحاول فيها الاخير أن يقفز مجددا الى المراكز المتقدمة ويزاحم على الصعود، بينما يريد يطا الابتعاد عن مناطق الخطر خصوصا ان يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن اسلامي قلقيلية صاحب الترتيب العاشر. الهلال مازالت تخدمه تقلبات الفرق التي تنافس على الصعود، فالفريق بنتائجه يعاني كثيرا، فهو حقق الانتصار مرة وحيدة فقط في أخر خمس جولات. يطا متذبذب في المستوى، فتارة نشاهده فاز على الابناء، وتارة اخرى يخسر من جنين.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;