الامعري يخطط لمواصلة طريق التأهل ولقاء بست نقاط بين المركز والعبيدية

الامعري يخطط لمواصلة طريق التأهل ولقاء بست نقاط بين المركز والعبيدية

يخطط الامعري اليوم الى نسيان ما حصل له في الجولة الماضية من خسارة امام أبناء القدس، وتحقيق فوز على جنين في مشواره نحو العودة الى المحترفين. ويبتعد الفريق، بفارق مريح عن أقرب منافسيه الى الصدارة " سبع نقاط".وعلى الورق، فان الامعري عانى كثيرا في اخر أربع جولات، فهو لم يحقق سوى انتصار وحيد فقط، ولولا أن الفرق المنافسة وقعت في ذات المطب، لفقد الفريق الصدارة.
في المقابل فان جنين يريد مواصلة طريقه في المناطق الدافئة، ويبتعد عن الحسابات المعقدة التي تكون في اخر الدوري، ويصنف الفريق بانه الوحيد الذي لم يخسر منذ سبع جولات متتالية. لكن الفريق خسر لقاء الذهاب مع الامعري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ويأمل ان يعوض تلك النتيجة.
مباراة أخرى تجري اليوم ستجمع مركز طولكرم مع العبيدية، في مباراة بست نقاط نتيجة لامتلاكهما ذات العدد من النقاط، فالفائز سيقطع شوطا كبيرا في طريقه نحو وصافة الدوري.
العبيدية يمتلك العديد من اللاعبين القادرين على حسم هذه المباراة، كعرفات صبيح وجمال علان ومعتصم العيساوي ومحمد ابو ريدة ويعاني الفريق بعض الشيء من الدفاع.
المركز يدخل هذه المباراة وهو منتشي بتأهل مستحق الى دور ربع النهائي من بطولة كأس فلسطين، فالفريق يمتلك خطوطا متكاملة بقيادة خالد سالم وفادي سليم ومعن جمال ومحمد الناطور.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;