نجم ثقافي طولكرم السابق ماهر ابو شنب .. في ذمة الله

نجم ثقافي طولكرم السابق ماهر ابو شنب .. في ذمة الله
فقدت الكرة الفلسطينية عامة والكرة الكرمية ونادي ثقافي طولكرم خاصة احد ابرز نجومها برحيل لاعب الثقافي السابق ماهر ابو شنب امس في مدينة طولكرم بشكل مفاجئ اثر ازمة صحية حادة لم تمهله طويلا.
ووقع الخبر كالصاعقة على اسرة نادي ثقافي طولكرم خاصة والاسرة الرياضية الكرمية عامة نظرا لمكانة المرحوم الرياضية ولانه كان في اواسط العمر"53 سنة" ولم يكن يعاني من اية امراض مزمنة وكان يمارس عمله كالمعتاد حتى قبل وفاته بيوم واحد لكنها ارادة الله التي لا راد لها. وقد شيعت جماهير غفيرة من مدينة طولكرم المرحوم الى مثواه الاخير في مشهد مهيب دل على حب كبير وشعبية جارفة . ولمن لا يعرف الراحل الكبير فهو كان نجم ثقافي طولكرم وهدافه في حقبة الثمانينات الذهبية التي تالق فيها العنابي وصال وجال في ملاعب الضفة الغربية وحقق فيها انجازات مشهودة ، وكان الراحل ابو شنب من ابرز المهاجمين الموجودين في محافظات الضفة وكان يمتلك امكانيات مهارية عالية وتميز بحسه التهديفي العالي واحرازه لأهداف جميلة ورائعة بفضل ذكاءه ومهاراته الفائقة سواء بالقدمين او بالراس حيث امتلك رأسا ذهبية .
وشكل الراحل الكبير ماهر ابو شنب ثنائيا رائعا وخطيرا مع زميله في الثقافي الكرمي ماهر العبكة الذي كان هو الاخر عبقريا وصاحب موهبة فريدة وخاصة في الهجوم وتميز العنابي بضمه لهذان اللاعبان في خط الهجوم الذي كان ناريا نظرا للامكانيات العظيمة التي امتلكها هذان اللاعبان.
ومن ابرز انجازات النجم الخلوق المرحوم ابو شنب هو حصده لقب كاس محافظات الضفة مع الثقافي عام 1987 بالفوز على سلوان المقدسي في النهائي بهدفين لهدف وايضا في نفس العام حل العنابي وصيفا لبطل الدوري شباب الخليل حيث امتلك الثقافي وقتها جيلا ذهبيا مليء بالمواهب الكروية الفذة.
اسرة نادي ثقافي طولكرم اذ تنعى المرحوم الكبير فانها تتضرع لله عزوجل ان يتغمده في رحمته ويسكنه فسيح جناته وستبقى ذكرياتك وموهبتك وانجازاتك يا ماهر حاضرة في اذهان كل من شاهدك او عاصرك.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;