عزيز خالد: السبت نحسم الصعود للاولى ونبدأ العمل من اجل الوصول للمحترفين

عزيز خالد: السبت نحسم الصعود للاولى ونبدأ العمل من اجل الوصول للمحترفين

رئيس نادي العيسوية عزيز خالد العيساوي بدأ مشواره قبل أربع سنوات، لكي يفتح المجال أمام بناء مستقبل نادي العيساوية فاستلم حقبة النادي وتولى زمام الأمور بالكامل، ويبدأ رحلة شاقة من أجل كتابة اسم وتاريخ هذا النادي.
تمكن من إعداد خطته منذ اللحظة الأولى التي استلم بها المهمة، فاستطاع رفقة بقية أعضاء المنظومة من قيادة الفريق من مصاف أندية دوري المناطق، إلى الدرجة الثالثة، وصولاً إلى الدرجة الثانية بعد موسم تعثر فيه وظل في تلك الدرجة، و لكن الموسم الحالي رفع شعار" نكون أو لا نكون"، فبات الفريق على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلم الوصول للاحتراف.
وعبر العيساوي عن سعادته لما وصل إليه النادي من تطور وتقدم خلال الأعوام القليلة الماضية، وذلك بفضل وجود هيئة إدارية تجتهد من اجل الفريق، وجهاز فني ولاعبين مميزين حريصين على مصلحة النادي.
وقال "هذا الموسم استثنائي لنا، تمكنا من إنهاء مرحلة الذهاب بالفوز بثمان مباريات، ونتصدر حالياً المسابقة وعلى بعد نقطة واحدة للصعود لدوري الاحتراف، ونتطلع السبت المقبل للتأهل مبكراً".
وعن بطولة الكأس قال " قدمنا عروضا قوية، وتأهلنا لدور الـ 16 بعد الفوز في أول ثلاث مواجهات، وفي دور الـ 32 صعدنا على حساب فريق كبير وعريق واد النيص، قبل أن نودع المسابقة أمام حامل اللقب ومتصدر الدوري أهلي الخليل، بالخسارة بهدفين لهدف".وأوضح " الجميع يسعى لإنهاء مسألة الصعود مبكراً قبل نهاية البطولة بخمس مراحل، وهذا انجاز يضاف لنا في مسيرتنا هذا الموسم".
وشدد العيساوي على أن الصعود للاحتراف الجزئي ليس إلا هو بداية من أجل الحلم الأكبر وهو الوصول للمحترفين، فنحن جميعاً نملك الطموح في تحقيق هذا الهدف.
وتابع "سنعمل رفقة مؤسسات ورجال اعمال ورئيس فخري للنادي، لكي ننجز نصف المهمة، والتفكير في ضم لاعبين مميزين بجانب اللاعبين الحاليين، الذين لن نتخلى عنهم فهم أصحاب الانجاز ومن حقهم المضي معنا حتى تحقيق هدفنا المنشود".
وأردف "لدي طموحات لا محدودة، وأسعى في المستقبل لبناء جيل واعي ثقافياً وبدنياً وعلمياً، قادر على اتخاذ قراراته من الناحية المهنية والإدارية في الأمور التي تتعلق بمستقبل النادي، من أجل نادينا".
وأكد في الختام أن المرحلة المقبلة نسعى خلالها لتأسيس أكاديمية على مستوى عالٍ، بتشكيل فرق لجميع الأعمار السنية، التي ستكون خير داعم لنا وللنادي في المستقبل. والجدير ذكره ان العيساوي عضو في اتحاد كمال الاجسام اللياقة البدنية .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;