مجد وليد: البيرة تسعى لتحقيق هدفين في الدوري والكأس

مجد وليد: البيرة تسعى لتحقيق هدفين في الدوري والكأس

قال لاعب فريق مؤسسة البيرة مجد وليد، أن فريقه حقق نتائج طيبة منذ بداية الموسم بالعمل المميز الذي يقوم به الجميع. وأكد وليد أن هناك عوامل عديدة ساهمت كثيراً في ظهورنا الجيد في بطولتي الدوري والكأس، بوجود المدرب وليد فارس الذي يجتهد معنا من أجل الوصول لأفضل مستوى وأداء ممكن في كل مباراة. وأوضح "أن تنفيذ خطط المدرب على أرض الملعب واللعب بروح قتالية وعلاقة اللاعبين الجيدة ببعضهم البعض عوامل هامة في نتائجنا المميزة".
وعن الدوري قال " البيرة فريق كبير، لهذا التواجد بين الكبار هدفنا ، ونتطلع للتقدم وانهاء الدوري من بين الخمسة الكبار". وعن الكأس قال " الكأس حق مشروع لجميع الفرق، ونحن نهدف كغيرنا للمنافسة على اللقب، ونثق بقدراتنا على ذلك، فلدينا الإمكانيات التي تؤهلنا لذلك".وعبر اللاعب عن سعادته بمساعدة فريقه في الفوز على الظاهرية بتسجيله هدف الفوز، مؤكداً أن حمل قميص البيرة مسؤولية كبيرة على كل لاعب يرغب في اللعب مع الفريق.
واختتم "أتمنى أن أواصل اللعب بهذا المستوى وتسجيل أهداف أخرى، ومساعدة الفريق في التقدم ، والتتويج بلقب هداف الكأس"، موجهاً شكره لإدارة النادي البيراوي وللجماهير التي تدعم وتساند الفريق.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;