قراءة في انطلاق دوري الدرجة الاولى بكرة السلة

قراءة في انطلاق دوري الدرجة الاولى بكرة السلة

بعد اعلان الاتحاد الفلسطيني للكرة السلة عن انطلاق الدوري الدرجة الاول السبت المقبل لابد من اعطاء نظرة بسيطة سريعة للفرق العشر المشاركة :
- تر اسنطا بيت حنينا
الفريق الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى بعد اداء متميز له في العام الماضي يملك العديد من النجوم امثال عيسى كامل وبيتر قندلفت ولفت الانظار هذا العام بمشاركته في بطولة الشهداء ينتظر منه الكثير في الدوري.
- مركز الفارعة :
الفريق المنافس في السنوات الاخيرة على الصعود للممتازة بامتلاكه لاعبين يمتازون بالقوة الجسمانية والروح القتالية تحت اشراف المدرب فادي علان وقياده الكابتن معاوية خضر .
- دﻻسال بيت لحم :
فريق صعد العام الماضي الى الدرجة الاولى بعد تقديمه مستوى عال جدا تفاجئ به الجميع فهو يملك لاعبين يمتازون بلياقة وسرعة عالية واعمار شابة نسبيا متوقع ان يكون منافسا قويا للصعود .
- رامين :
فريق دائما يحافظ على مكانه في الاولى ويلعب تحت اي ظرف من ظروف ورغم خسارة مجهودات بعض اللاعبين الا ان رامين تميزت باستخراجها للاعبين تحت قياده والعمود الفقري ليث سلطان .
- بيت جالا :
فريق يحمل تاريخيا سلويا وهو فريق قاتل العام الماضي للتاهل للاضواء حتى اخر الرمق وهو من المرشحين للعودة فهو يجمع بين الشباب والخبرة تحت قيادة الكابتن تشارلي قطان وكمال المكركر .
- الصره :
بعد عودة الطيور المهاجرة للفريق وبوجود لاعبين امتازوا سابقا مع فرق كبيرة يعتبر فريق مكتمل نوعا ما بوجود الطول والخبرة والسرعة تحت قياده الكابتن علي الترابي .
- العمل الكاثوليكي:
فريق لم يكن على المستوى في العام الماضي بعد تفاديه من الهبوط وسيحاول العودة بقوة معتمدا على لاعبيه الصغار السن الذين يملكون السرعة والمهارات الفردية المميزة .
- بيت ايبا :
فريق صعد مؤخرا من الدرجة الثانية بعد مستوى لقي استحسانا من الجميع بتميزه بالانضباط الدفاعي بعد امتلاكه مزيج من الشباب والخبرة تحت اشراف عميد المبسلط والكابتن عميد عبد السلام .
- الاخوه :
فريق لا يعرف الاستسلام ابدا ومحافظا على مستواه في الاعوام السابقة معتمدا على الانسجام العالي بين لاعبيه وسرعة ياسر واحمد سعيد فهو من الفرق القوية والعنيدة .
- الراعي صالح :
فريق يعاني من ظروفه الصعبة وكان وضعه محرج في العام الماضي الا ان تغيير سياسه الفريق بالاعتماد على اللاعبين الشبان فالفربق سبعطيه روحا جديدة وقوة جديدة تحت اشراف الكابتن انطون بولص.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;