الامعري يتفوق على شباب الخضر بثنائية ضمن دور ال 16 من الكأس

الامعري يتفوق على شباب الخضر بثنائية ضمن دور ال 16 من الكأس

التقى على ستاد اريحا الامعري والخضر ضمن دور ال 16 من الكأس. انتهى اللقاء بفوز الامعري بهدفين مقابل هدف.
تبادل الفريقان الهجمات السريعة والتي شكلت خطورة على المرميين في اكثر من مناسبة، وكانت الافضلية لهجوم الامعري الذي سجل هدف التقدم عن طريق يحيى السباخي اثر انفراده بالحارس احمد ياسين (9).
في الدقيقة (23) نجح الخضر في استغلال ركنية نفذها عزام صلاح عند القائم القريب ارتقى لها حازم الريخاوي وسددها برأسه قوية عانقت شباك معاذ سماحة وسط ذهول مدافعي الامعري (23).
لم يتمكن الامعري من التقدم بشكل فعال نحو مرمى الخضر الذي نجح في اغلاق المنافذ في الخطوط الخلفية باحكام. نشط الخضر في الشق الهجومي عن طريق عزام صلاح وخليل عيسى وجاد الله موسى الذي نجح باحتراق دفاعات الامعري وكاد ان يسجل وهو بمواجهة الحارس معاذ سماحة الا انه فضل التمرير عند القادم من الخلف حازم الريخاوي الذي اطاح بالكرة من فوق العارضة مفوتاً فرصة تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه ( 45).
لم يقدم الفريقان في الشوط الثاني المستوى المطلوب حيث غلب على الاداء الفتور والتمريرات الطائشة وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع محاولات خجولة وغير منظمة في خطي المقدمة لكلا الفريقين.
ركنية للامعري نفذت امام المرمى صدها الحارس احمد ياسين لترتد داخل الصندوق عند ابراهيم خضر الذي اعاد الكرة قوية داخل المرمى معلناً عن هدف التقدم للامعري ( 57). رد الخضر من خلال اللجوء الى الحلول الفردية حيث سدد اياد الاعصم وحازم الريخاوي تسديدتين على مرمى سماحة الذي تألق في السيطرة على كرة الريخاوي والثانية علت العارضة بقليل.
الحكام : عماد بوجه للساحة، أمين الحلبي مساحد حكم أول، اشرف ابو زبيدة حكم مساعد ثان، اشرف قادوس حكماً رابعاً، ابراهيم غروف مقيم حكام، احمد بشارات مراقب مباراة.
البطاقات: الخضر: اياد الاعصم، جاد الله موسى، عمر عيسى، المهدي خالد، حازم الريخاوي.
الامعري: نديم براغثة، وبطاقة حمراء للبديل صالح ظاهر.
التبديلات : اجريت التبديلات في الشوط الثاني حيث نزل همام ابو حسنين بدلا من احمد ترتير، وصالح ظاهر بدلا من موسى ابو جزر، واحمد دوغري بدلاً من علاء محمد من الامعري. اما تبديلات الخضر فنزل احمد صلاح بدلاً من عزام صلاح ومنتصرعيسى بدلاً من المهدي خالد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;