هلال القدس يستعين بركلات الترجيح لاجتياز عقبة السموع في الكأس

هلال القدس يستعين بركلات الترجيح لاجتياز عقبة السموع في الكأس

انتقل هلال القدس الى دور الـ 8 في كأس الضفة الغربية بعد فوزه على السموع بركلات الترجيح. وفيما يلي وصفا لمجريات اللقاء الذي جرى على ملعب الخضر.
بداية جيدة للفريقين اللذان تقاسما الدقائق الاولى من الشوط، بدأت المباراة تتغير في الدقيقة 9 عندما توغل عدي الدباغ من الميمنة وارسل كرة عرضية سددها غير المراقب ساري جاد الله معلنا عن هدف الهلال الاول.
في الدقيقة 14 احتسب الحكم خطأ على مشارف منطقة جزاء الهلال نفذها بهجت ربعي سددها برأسه رضوان ابو كرش كان لها حارس الهلال خالد عزام بالمرصاد.
في الدقيقة 19 احرز الهلال الهدف الثاني من عرضية محمد يمين سددها بباطن القدم جوناثان عانقت الشباك.
بطاقة صفراء للاعب الهلال مراد اسماعيل.
تراجع الاداء وانحسر اللعب في منتصف الميدان وفي الدقيقة 38 اخطر الفرص للسموع من ركنية رضوان ابو كرش سددها برأسه اياد ابو غرقود ابعدها مدافع الهلال محمد عبد الرؤوف من على خط المرمى.
في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع احرز السموع هدفه الاول من تمريرة قاتلة لبهجت ربعي الى رامي مسالمة الذي اخذها من بين المدافعين كعادة اللاعبين الكبار وسددها بالزاوية البعيدة لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال 2-1.
الشوط الثاني:
تبديل بخروج محمد الشيخ قاسم ودخول لاعب السموع محمد ابو عواد . هدف التعادل احرزه السموع في الدقيقة 50 من ركنية رامي مسالمة سددها اياد ابو غرقود برأسه معلنا عن هدف التعادل.
تراجع اداء هلال القدس واعتمد على الهجمات المرتدة مع افضلية سموعية واضحة فيما غابت الفرص عن الفريقين.
بطاقة صفراء للاعب السموع بهجت ربعي.
بقيت المباراة على حالها لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل بهدفين ليصار الى ركلات الترجيح التي استطاع الهلال حسمها لصالحه بالنتيجة 4-2 لينتقل الى دور الـ 8 في الكأس.
الحكام: مروان وزوز، شفيق اخليل ، مأمون الدراويش، يزيد ابو عرقوب. مراقب المباراة فادي اللحام،مقيم حكام حسين حمدان

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;