ركلات الترجيح تبتسم لشباب دورا وتخذل جبل المكبر

ركلات الترجيح تبتسم لشباب دورا وتخذل جبل المكبر

ابتسمت ركلات الترجيح مساء اليوم الاثنين، لصالح شباب دورا، بعد أن تفوقوا على جبل المكبر بنتيجة 4/2، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين الذي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ليتأهل دور إلى دور الثمانية.
بدأت المباراة عشوائية من كلا الطرفين، في ظل محاولات أبناء دورا لكن دون فائدة، في المقابل، حاول أبناء الجبل بأكثر من كرة من خلال تسديدات خليل اشقيرات وأيمن خربط ، لكن الحارس محمد شبير بالمرصاد، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، لكن دون تشكيل خطورة حقيقة على الحارسين.
وحصل جبل المكبر على ثابتة من حافة الجزاء، نفذها خربط مقوسة لكنها مرت بمحاذاة القائم دون فائدة، كما حاول أبناء دورا من خلال عبيدة الهريني وتامر لكن الحارس والدفاع من امامه كانوا لهم بالمرصاد، حتى انتهى الشوط بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني، سنحت فرصة في بداية المباراة، عندما عكس اياد سلبيس كرة نموذجية سددها أحمد حماد قوية علت العارضة بقليل، ونال لاعب المكبر صفوان زعبي البطاقة الصفراء نتيجة الخشونة الزائدة مع اللاعب المنافس، واستمر نسور الجبل في هجومهم، محاولين اقتناص الهدف الاول، حيث سددها حماد كرة صاروخية تمكن منها الحارس شبير بصعوبة د55.
واشرك مدرب دورا، عيسى السويطي مكان عبيدة الهريني، على أمل تنشيط المنطقة الامامية، واستمر اللعب بين الفريقين، في محاولات اكثر للمكبر لكن دون نتيجة، واشرك مدرب دورا ، ابراهيم السويركي مكان داود آغا، كما دخل من المكبر ثائر عبيد القراعين مكان ايمن خربط د66.
واعترض مدافع دورا بشير أبو قبيطة المنافس، وحصل على البطاقة الصفراء، واحتسبت ثابتة نفذها الزعبي مرت من فوق المرمى، واشرك مدرب دورا، المدافع مخلص عمرو مكان بكر ايوب، ويبدو ان مدرب دورا يسعى للخروج بنتيجة التعادل من اجل الوصول لركات الترجيح، وفي المقابل حاول النسور بأكثر من فرصة التسجيل لكن دفاع دورا بالمرصاد. واستمر صراع الفريقان من أجل التسجيل، لكن الحكم أعلن نهاية المباراة، بالتعادل السلبي، والذهاب إلى ركلات الجزاء، التي ابتسمت لدورا بعد تفوقهم على المكبر بنتيجة 4/2، ليتأهل دورا إلى دور الـ 8.
الحكام: ناصر البلبول للساحة، ومعه على الاطراف وليد شعيبات وعثمان ابو زرقة، رابعاً سامر حمود.
مراقب المباراة: محمود أبو صبيح ، مقيم الحكام: عبد الرؤوف أبو سنينة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;