ركلات الترجيح تفض النزاع بين مركز طولكرم و يطا لصالح السمران

ركلات الترجيح تفض النزاع بين مركز طولكرم و يطا لصالح السمران

ابتسمت ركلات الترجيح لمصلحة مركز طولكرم على حساب يطا 6/5 في لقاء دور 16 ضمن كأس الضفة الغربية، بعدما انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل السلبي. وكانت بداية المباراة هادئة بدون أي فرص تذكر، واعتمد المركز على هيثم نافع في المقدمة ، وكان يتبادل الادوار مع محمد لافي ، في المقابل اعتمد يطا على هيثم ابو عرام ومهند عناتي في المقدمة، وكان عبد السلامين يقوم بوظيفة ارسال الكرات العالية من وسط الملعب. وكان يطا أفضل في بداية المباراة، حيث اتيحت له فرصة خطيرة عن طريق عماد ابو حميد، حيث انفرد بالمرمى وحاول التسجيل لكن الحارس داود الردايدة انقذ الموقف بسرعة" 8".رد المركز بهجمة منظمة بدأها خالد سالم من وسط الملعب، وارسل بدوره كرة ساقطة وصلت الى محمد لافي، سددها فوق المرمى. واضاع هيثم نافع فرصة العمر للتسجيل بعدما وصلته كرة امام منطقة الجزاء وسددها على الطاير في الشباك الخارجية " 13".وسيطر المركز بعد هذه الدقائق على مجريات اللعب، وشكل هجمات خطيرة على مرمى يطا، لكن لم تترجم أي من هذه الفرص الى أهدف.
واحتسب الحكم معاذ سماحة ضربة حرة مباشرة من على مشارف الجزاء، تصدى لها خالد سالم حيث سددها اللاعب مباشرة على المرمى لكنها علت القائم بقليل.
بداية الشوط الثاني واصل المركز أفضليته في المباراة، وكاد خالد سالم ان يفتتح التسجيل بعد سلسلة هجمات وصلته الكرة من خلالها على مشارف منطقة الجزاء وسددها فوق القائم. وتواصلت هجمات المركز وهذه المرة عن طريق ركلة ركنية وصلت الى احمد حرب والذي سددها قوية على المرمى لكن الحارس غسان علي كان لها بالمرصاد " 56".
يطا كان يتحرك بين الفينة والاخرى، وهدد المرمى عن طريق هيثم ابو عرام حيث سدد كرة لولبية مرت بسلام على مرمى المركز "61".هدأت احداث المباراة في هذه الدقائق وتراجع المستوى وكأن اللاعبون يريدون الذهاب الى ركلات الحظ الترجيحية، لكن يطا كان يتحرك أحيانا واتيحت له فرصة خطيرة عندما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة نفذها ذاكر ابو راس حيث سددها قوية على المرمى ابعدها الحارس الى ركنية "86".لتؤول المباراة الى ضربات الترجيح والتي رجحت كفة مركز طولكرم 6/5
تشكيلة المركز : في حراسة المرمى داود الردايدة، وفي الدفاع نور ابو حيش ونور سليم واحمد حرب وياسين درسية، وفي الوسط رامي سالم وحسين الشيخ علي وهيثم مرعي وخالد سالم ومحمد لافي وفي الهجوم محمد الناطور.
تشكيلة يطا: في حراسة المرمى غسان علي وفي الدفاع مجاهد عيد ونزار الجبور ومحمد الجبوروذاكر ابو راس وفي الوسط عبد سلامين وعماد ابو حميد ويزن الجبور واسماعيل الجبور وفي الهجوم مهند عناتي وهيثم ابو عرام.
ادار اللقاء معاذ سماحة وساعده فاروق عاصي وقاسم سواركة وراقب المباراة خالد الصياد ومقيم الحكام جمال السعدي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;