ناصر الشيوخي : لدينا خطة متكاملة لتطوير إعلام النادي الأهلي وفق منهجية احترافية

ناصر الشيوخي : لدينا خطة متكاملة لتطوير إعلام النادي الأهلي وفق منهجية احترافية

قال ناصر الشيوخي نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس الدائرة الإعلامية، إنه تم إعداد خطة متكاملة لتطوير إعلام النادي الأهلي، بغية مواكبة التطور الحاصل على صعيد الإعلام في أفضل الأندية الدولية.
وأكد الشيوخي أن إعلام الأندية في فلسطين غالباً ما يعاني من إشكاليات أهمها التعصب والمبالغة في التوجهات التنافسية، ما يسبب مشاكل في أركان الكرة في بلادنا، وهذا يؤثر سلباً على تطوير الاحتراف في فلسطين.
وأشار الشيوخي بأن الخطة التي انتهى من إعدادها أخذت بعين الاعتبار زمنياً أن تكون طويلة الأمد، للتأسيس لإعلام وفق أسس مهنية علمية، ومن ضمن ذلك إنشاء موقع إلكتروني، يواكب حركة فعل النادي وينشر ويعمم إلى جانب ذلك معلومات عن اللاعبين والجهاز الفني والإدارة وجمهور النادي.
وأضاف: أن النادي الأهلي يحظى بقاعدة جماهيرية واسعة في مدينة الخليل، إضافة إلى وجود روابط جماهيرية في قطاع غزة، وفي مختلف المحافظات والدول، وكل هذا يحتاج إلى تواصل وتفاعل مستمر، ما يحتم علينا إحداث نقلة نوعية على مستوى إعلام النادي.
وشدد على إن الإعلام بات وسيلة لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة في عملية التسويق الرياضي، وعندما نتحدث عن التسويق، فإننا نقصد اتباع أحدث الأساليب المعمول بها عالمياً، حيث لا مجال هنا للارتجال أو التحرك وفق ردود أفعال.
وختم الشيوخي موضحاً أن إدارة النادي الأهلي تسعى دائماً لتطبيق مفاهيم الاحتراف بكل تفاصيلها وحيثياتها، ورئيس النادي السابق كفاح الشريف هو عضو مجلس إدارة فعّال في عهد الرئيس الحالي حيان القواسمي، ليعمل الجميع ضمن رؤية موحدة، تقوم على أساس تكامل الأدوار وتبادل الخبرات، فالأفراد من الطبيعي أن يوظفوا خبراتهم وطاقاتهم في سبيل هدف أسمى، وهو الارتقاء بالنادي الأهلي كمؤسسة وطنية ورياضية يشار إليها بالبنان.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;