إدارة شباب الخليل تكرم بطل العرب الذهبي ”محمد سدر” في الشطرنج

إدارة شباب الخليل تكرم بطل العرب الذهبي ”محمد سدر” في الشطرنج

كرم نائب رئيس نادي شباب الخليل بلال عاشور وأعضاء إدارة النادي وكوادره وجماهيره الحاشدة محمد ناجي سدر "بطل العرب الذهبي" في الشطرنج والفائز مؤخرا ببطولة العرب التي اختتمت في الامارات. وهتفت الجماهير التي قدرت بسبعة آلاف باسم (محمد البطل) اثناء تكريمه بدرع نادي شباب الخليل.
من ناحيته أعرب بلال عاشور عن بالغ سعادته بما حققه الطفل محمد سدر باسم فلسطين بشكل عام ومدينة الخليل على وجه الخصوص، وشدد على ضرورة الاهتمام بالكفاءات والمواهب ودعمها ، ونقل تهاني أسرة عميد الأندية الى بطل محمد ناجي سدر وعائلة الشهداء العريقة.
من جانبه أعرب نائب رئيس اتحاد الشطرنج مراد أبو رجب عن بالغ سروره بخطوة إدارة نادي شباب الخليل التي تشجع المواهب ، وهنأ والدي اللاعب البطل بما.
أما رئيس التراس الخليلي قاسم سدر فقد رفع اللاعب بطل العرب الذهبي على الأكتاف امام الجماهير الحاشدة التي هتفت بحرارة باسم البطل "محمد" الذي شرف فلسطين في أولمبياد العرب في امارة دبي ، وتوجه سدر باسم العائلة بالشكر الجزيل لإدارة النادي وجماهيره العريضة التي كانت على الموعد وكرمت محمد كعادتها في تكريم الأبطال المتميزين.
ما تجدر الإشارة اليه ان جد اللاعب المرحوم (القاضي محمد ناجي سدر) كان من أبرز داعمي العميد، أيضا والد اللاعب السيد (ناجي سدر) هو أحد أبرز لاعبي نادي شباب الخليل في لعبة الشطرنج وحقق باسم النادي بطولات يشار لها بالبنان، وها هو بطل الذهب (محمد ناجي سدر) يسير على خطى المرحوم جده ووالده ويواصل رفع الراية عاليا موشحة بالذهب النفيس وسط فرحة عارمة من جماهير نادي شباب الخليل التواقة للبطولات ورفع الذهب.
من جانبه توجه والد البطل السيد ناجي سدر بعظيم شكره وتقديره لإدارة وجماهير نادي شباب الخليل على لفتتها الكريمة في تكريم نجله امام الآلاف من جماهير النادي، ووعد بان يبقى جنديا مخلصا ونجله البطل في الخنادق الأمامية للعميد.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;