فوز دراماتيكي لجنين على يطا

فوز دراماتيكي لجنين على يطا

حقق نادي جنين فوزا ثمينا على ضيفه يطا وانتزاع في المباراة القوية التي جمعتهما على ملعب الجامعة العربية الأمريكية ضمن دوري الدرجة الأولى واصبح جنين سابعا برصيد 19 نقطة ووتراجع يطا للمركز الثامن برصيد 18 نقطة .
بدأت المباراة بتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قضوا مؤخرا مع وقفة حداد ثم انطلقت المباراة، وبكر يطا بالتسجيل عن طريق هيثم ابو عرام في الدقيقة الثانية ، ورد جنين فورا من تمريرة احمد الخطيب لمحمود زبيدات الذي انفرد وسجل التعادل في الدقيقة الخامسة ، وتوغل محمد عمر في الدقيقة 19 من الجهة اليسرى وسدد من زاوية حرجة لكن كرته اخطأت الهدف، وبقيت السيطرة جنينية بفضل محمد ابو كشك وعبد الله الطبال واحمد الخطيب ومحمد عمر والاخير أهدر فرصة في الدقيقة 37 عندما سدد بقوة وتعامل الحارس غسان ابو حماد مع الكرة.
وسجل هيثم ابو عرام الثاني ليطا في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 70 ترجم أمين محاجنة كرة احمد الخطيب لهدف التعادل في الدقيقة 74، وجاء هدف الفوز في الدقيقة 88 حيث مرر احمد الخطيب كرة لمحمد عمر الذي انطلق منفردا وسدد الكرة في الشباك. وبطاقة صفراء: مجاهد الشواهين ،مجدي نجاجرة. وحكم اللقاء: علاء الحوتري للساحة ورائد عامر مساعد أول و أيسر شريم مساعد ثان والرابع ماجد موافي. وقيم الحكام ياسين صلاحات، وراقب المباراة احمد بشارات
تشكيلة فريق يطا : غسان أبو حماد في الحراسة ومجاهد الشواهين وهيثم ابو عرام ومحمد الجبور وعماد ابو حميد ومجدي نجاجرة ومحمد ابو ربيع وذاكر ابو راس ومهند عناتي وعبد سلامين ومجاهد عيد .
تشكيلة نادي جنين :كامل كناعنه في الحراسة ومحمود زبيدات واحمد الخطيب وعبد الله الطبال وعبيدة ملحم ومحمد ابو كشك و قيس الحسين ومحمد عمر ومحمد بقاعي وامين محاجنة وفادي داوود

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;