هلال القدس يعود لسكة الانتصارات بثلاثية في الخضر

هلال القدس يعود لسكة الانتصارات بثلاثية في الخضر

فاز فريق هلال القدس على الخضر بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الخضر ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر لدوري المحترفين لكرة القدم ورفع الهلال رصيد الى 25 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف الاهلي. والى التفاصيل:
ظهر الهلال بشكل افضل نسبيا بالرغم من غيابه عن مستواه، فيما اعتمد الخضر على الهجمات المرتدة مستفيدا من مهارة لاعبه اياد الاعسم. في الدقيقة 21 اخطر فرص المباراة اضاعها الهلالي محمد درويش عندما سدد كرة من داخل منطقة المرمى ابعدها الحارس الخضري ركنية. اهدر جوناثان فرصة اخرى للهلال بعد ان سدد كرة ضيفة بين يدي الحارس في الدقيقة 28تبديل للخضر بخروج محمد عدنان ودخول علي صلاح. هدف التقدم للهلال جاء في الدقيقة 39 من كرة ثابتة تصدى لها تامر صيام ارسلها مقوسة استقرت في الزاوية البعيدة للحارس وبقيت المباراة على حالها حتى انتهى الشوط الاول بتقدم الهلال 1-صفر.
الشوط الثاني:
تبديل بخروج تامر صيام للإصابة ودخول عدي الدباغ. ظهر الخضر منذ بداية الشوط بشكل افضل من فريق الهلال وأحرج الهلال في اكثر من مناسبة والذي اعتمد على الكرات المرتدة ولم يستغل الاندفاع الهجومي الخضري في ظل غياب الخطورة الخضرية. فرصة للخضر عن طريق المهدي خالد الذي استغل كرة الريخاوي الثابتة وسدد ضعيفة بين يدي حارس الهلال. تبديل للخضر بخروج منتصر عيسى ودخول احمد صلاح وتبديل للهلال بخروج ساري جاد الله ودخول محمد يامين. الدقيقة 15 اخطر الفرص للخضر من كرة ثابتة سددها الريخاوي من اطراف منطقة الجزاء جاءت بجوار القائم. تبديل للهلال بخروج علي عدوي ودخول ايهاب شاهين. في الدقيقة 33 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الهلال اركنها جوناثان في الشباك معلنا عن الهدف الثاني للهلال ، بطاقة صفراء لمحمد يامين واخرى لمحمد درويش . وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة وبمجهود فردي احرز عدي الدباغ الهدف الثالث للهلال.
الحكام: براء ابو عيشة، محمود ابو رويس، خلدون ابو قبيطة، اشرف قادوس. مراقب المباراة ابراهيم الحروب. مقيم حكام: حسين حمدان.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;