الأهلي يواصل زحفه للأمام بإغراق البحرية بدوري الوطنية موبايل

الأهلي يواصل زحفه للأمام بإغراق البحرية بدوري الوطنية موبايل

واصل فريق أهلي غزة زحفه نحو تفادي الهبوط، بفوزه على خدمات الشاطئ، فيما حقق اتحاد خان يونس انتصارا ثمينا على حساب الهلال، وذلك ضمن افتتاح الأسبوع السادس عشر من إياب دوري الوطنية موبايل الممتاز.
خدمات الشاطئ × الأهلي
واصل الأهلي انتصاراته، وحقق فوزاً شاقاً وثميناً على حساب خدمات الشاطئ بهدفين لهدف، لقفز خطوة نحو تفادي الهبوط، رافعاً رصيده إلى 16 نقطة وقفز للمركز التاسع، فيما هبط الشاطئ للمركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.
بادر الشاطئ بضغط قوي، ليستغل نهرو الجيش تمريره زميله حربي السويركي يضعها هدف أول د5.
ورد الأهلي سريعا على الهدف ولم ينتظر حتى استغل عودة ضهير غياب التركيز لدفاع وحارس البحرية ليطلقها قوية داخل الشباك ليتعادل للأهلي د28. ولم يشهد الشوط في آخر دقائقه هجمات تذكر ركز كل فريق على غلق المساحات أمام المهاجمين، ليخرج الشوط الأول على نتيجة التعادل.
وفي الشوط الثاني دفع مدرب الشاطئ أول تبديل بدخول محمد القاضي وخروج حربي السويركي. و استمر الاداء دون المتوسط بين اللاعبين، مع محاولات عن استحياء للبحرية عبر سليمان العبيد. واستغل إبراهيم أبو سيف مهارته ويلعب عرضية رائعة داخل الصندوق يرتقي لها بلال عساف برأسه يضعها داخل شباك المدهون مضيفا الهدف الثاني د68.
ويجري كل فريق أول تبديل، بدخول سعيد المصري بدلا من صاحب الهدف المصاب بلال عساف، فيما دخل محمد السدودي وخرج إسماعيل أبو دان. وحاول الشاطئ الرد على هدف التقدم، فسدد سليمان العبيد كرة قوية تألق في إبعادها الحارس نايف الغول. ويجري الأهلي تبديل أول بدخول محمد مهنا وخروج شادي مصبح. وظل البحرية يحاول، ومن كرة ساقطة داخل الستة يرتقي لها الحارس الغول لتسقط من يده أمام نهرو الجيش الذي يهدرها بعيدة ويفوت على فريقه فرصة محققة لتعديل النتيجة، لينتهي اللقاء المثير بفوز غالي للأهلي على الشاطئ بهدفين لهدف.
أدار اللقاء: عماد مرجان، وساعده محمد الغول وخالد بدير، وفايز عمران رابعا.
اتحاد خان يونس × الهلال
رفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة وقفز للمركز العاشر، فيما ظل الهلال عند 18 نقطة وظل في مركزه الثامن.
تمكن المضيف اتحاد خان يونس من فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول بالكامل، لكن دون فرص خطيرة تذكر.
و اعتمد الضيف الهلال على غلط المساحات وتأمين شباكه جيدا، ليحرمه مضيفه من الوصول للشباك. وظلت المباراة مثيرة على أرض الملعب بين اللاعبين، إلى أن استغل هيثم النجار مهارته ويحصل على ضربة جزاء د45.
ضربة جزاء انبرى لها لاعب الوسط معالي كوارع هدف داخل الشباك وسط فرحة جماهيرية كبيرة مع نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، يجري الهلال أول تبديل، بدخول أحمد لبد وخروج باسم الكحلوت. واستمر اللقاء بأفضلية للاتحاد وغياب تام للهلال، وكاد أنور عمران أن يضيف الثاني لكن تسديدته من داخل الصندوق ذهبت من فوق العارض.
ويجري الهلال تبديلا اضطراريا، بدخول محمد أبو عودة وخروج محمد حسان، فيما دخل عدنان الفرا بدلا من هيثم النجار من فريق الاتحاد. وتستمر المباراة في نديتها ومحاولات للفريقين لم تشكل خطورة على الحارسين، مع استمرار التبديلات، بدخول خالد أبو مغاصيب وخروج عمر أبو شقرة، فيما دفع الهلال بهيثم أبو راشد وخروج بلال شعت.
ومع آخر دقائق المباراة، تخلى الهلال عن تحفظه الدفاعي باحثاً عن هدف قاتل يؤمن به فارق النقاط مع فرق المؤخرة، إلا أنه فشل في ترجمة فرصة حقيقية على مرمى الطواحين، لينتهي اللقاء بفوز ثمين وغالي للاتحاد بهدف دون رد. وأدار اللقاء: نادر الحجار، وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف، ومحمد أبو شهلا رابعا.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;