ليث السموع يحسم صراعه مع نسر المكبر ويتقدم نحو المناطق الامنة

ليث السموع يحسم صراعه مع نسر المكبر ويتقدم نحو المناطق الامنة

حصد شباب السموع انتصار غال على الضيف جبل المكبر بثنائية سجلها رامي مسالمة قابلها هدف في لقاء جمع الفريقين على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الوطنية للمحترفين بفلسطين و السموع تمكن من إرضاء ومصالحة جماهيره عن ضياع باهت لنقاط الجولة السابقة أمام البيرة ليرفع رصيده إلى 19 نقطة، فيما تبدد طموح المكبر في التقدم للشراكة في الصدارة بعد خسارة العميد الخليلي ليتراجع إلى المركز الرابع وبرصيده 25 نقطة.
توازن أداء البداية، أول تهديد كان سموعي للكوري جرب حظه بتسديدة علت العارضة، الرد كان عن طريق خربط بهجمة أوقفها السويطي، تبعها ثابتة تصدى لها كارم بيسارية علت العارضة، أبو غنيمة لوح بثابتة لم تتجاوز الحائط البشري، لاحت فرصة أخرى لخربط انفرد بالحارس أبو اسنينة الذي تصدى للكرة عادت إلى زهير شعبان سددها تولى كشكش مهمة إبعاد الكرة.
برز السموعي مسالمة بتسديدة جاورت القائم، وعاد ذاته ليتوغل بكرة أوقفها شهاب القنبر، الثالثة كانت ثابتة لمسالمة الذي توغل من الرواق الأيمن داخل الجزاء وسدد قوية أخذت طريقها في الشباك ليعلن هدف التقدم للسموع 28.
حضر المكبر في سبيل العودة المبكرة وضغط هجوميا وسط توازن لركائز خطوط السموع الذي اعتمد في تقدمه على الكرات الطولية والمرتدة، دقائق أخيرة رافقها إقصاء أبو غنيمة بالبطاقة الحمراء لتنتهي الحصة الأولى بتقدم السموع بهدف مسالمة.
شوط ثان رافقه أفضلية للضيف المكبر، احمد الياس سدد كرة جاورت القائم، ضغط اسفر عن هدف التعديل للمكبر عن طريق رأفت عياد الذي استغل ركنية سددها راسية سكنت الشباك 52.
لم تحالف راسية الياس من تعزيز النتيجة للمكبر لتعتلي العارضة بقليل، ابو عواد حضر بثابتة عرضها تكفل الدفاع في ابعاد الخطورة، رامي مسالمة تكفل بعودة السموع وسجل هدف التفوق من ركنية نفذها حسب الله حطت على رأس الأول سددها في الشباك 59.
نشط مسالمة وحضر في أكثر من مناسبة من الجهة اليمنى، شهاب القنبر لوح بتسديدة عالجها الدفاع، وكان لزهير شعبان تسديدة تمكن منها ابو اسنينة، وعاد شهاب بتسديدة وجدت صحوة الحارس، 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تغير في نتيجة اللقاء الذي انتهى سموعي بهدفين لهدف.
أدار اللقاء: اسحق الكيلاني للساحة وساعده اشرف ابو زبيدة ومحمود سالم ورابعا وليد نجيب.
راقب المباراة ناصر العمايرة وقيم الحكام خالد الشلودي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;