الأهلي يسعى لتعزيز حظوظه للأقتراب من القمة غدا في دوري المحترفين

الأهلي يسعى لتعزيز حظوظه للأقتراب من القمة غدا في دوري المحترفين

تختتم غدا مباريات الجولة الرابعة عشرة لدوري الوطنية موبايل للمحترفين بفلسطين عندما يلعب بلاطة مع الظاهرية على ملعب نابلس، وأهلي الخليل مع ثقافي طولكرم على ملعب دورا وذلك عند الساعة الثالثة عصرا.
بلاطة مع الظاهرية
تعرض الفريقان الى خسارة فادحة في اللقاء الماضي، فالظاهرية خسر امام أهلي الخليل بثلاثة أهداف، بينما خسر بلاطة من امام المكبر. وجاءت الانباء بالامس بان المدرب فادي لافي قد تخلى عن تدريب الفريق، وهذا ما سيؤثر على وضع الفريق هذه المباراة. الظاهرية، لم يقدم أي شيء في اللقاء الماضي، فالفريق ليس هو الذي كنا نشاهده في الاعوام الماضية. المدرب مطالب باشراك احمد ماهر منذ بداية المباراة ، فهذا اللاعب قادر على قيادة الفريق لتحقيق شيء، وهو صمام امان للفريق.
في المقابل فان بلاطة يعول على نجمه عبد الحميد أبو حبيب في قيادة الفريق لتحقيق الانتصار، فاللاعب قادر على ذلك وهو يملك شخصية قوية قادرة على تعويض غياب المدرب، ويساند ابو حبيب بهذه المهمة أبو وردة وأدهم ابو رويس ايضا.
أهلي الخليل مع ثقافي طولكرم
الاهلي دخل مرحلة الاياب بهيبة البطل، و استطاع أن يرسل رسالة للمنافسين بانه قادر على حسم اللقب هذا العام، فالفريق يملك أفضل خطوط الدوري هجوما ودفاعا. الفريق يمتلك خلدون الحلمان الهداف بالفطرة، اضافة الى الثنائي مراعبة، وشادي شعبان وأبو صالح واسلام البطران. ولم يتعرض الفريق الاهلي لاي خسارة حتى الان، ليقترب من تحقيق رقم قياسي. الثقافي لم يتذوق طعم الانتصار منذ مدة طويلة، وهذا ما يجعل الفريق في موقف محرج، فهو يتراجع شيئا فشيئا على سلم الترتيب.
ويملك الفريق العديد من نقاط القوة اهمها الحارس رمزي الفاخوري، والذي كان نجم لقاء الهلال الماضي من خلال تصدياته الخرافية، اضافة الى اسامة الصباح وابو كشك، واحمد قطاميش ورضا الدعمة، ويغيب عن صفوف الفريق اللاعب محمد عثمان نتيجة الايقاف بالبطاقة الحمراء.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;