البيراويون يهزون عرش المتصدر الخليلي بدوري الوطنية الموبايل

البيراويون يهزون عرش المتصدر الخليلي بدوري الوطنية الموبايل

خطفت مؤسسة البيرة فوزاً صعباً من شباب الخليل، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الحسين بن علي ، ضمن الرابع عشر من اياب دوري الوطنية موبايل للمحترفين، ليرفع البيرة رصيده إلى (20) نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة (28) وبقي في الصدارة وفي حال فوز الاهلي اليوم والهلال في مباراته المؤجلة فانهما سيتقاسمان معه الصدارة.
سيطر شباب الخليل على اللعب، لكن دون تشكيل خطورة تُذكر. و كاد أبناء العميد أن يفتتحوا التسجيل، عندما انسل محمد أبو راس من الميسرة وعكس كرة نموذجية حطت على رأس المهاجم محمد وحيد الكركي الذي لم يُحسن استغلال الكرة لتذهب فرصتهما هباءً د20. وحصل لاعب البيرة وجدي محمد على البطاقة الصفراء، نتيجة الخشونة الزائدة مع اللاعب المنافس، فيما حصل الفريق الشبابي على كرة ثابتة من طرف الصندوق، نفذها مصعب ابو سالم، لكن دفاع الفرسان كان لكرته بالمرصاد د28.
لعب محمد عصفور كرة ثابتة من وسط ميدان العميد، ابعدها الدفاع لتجد امجد خنفر الذي سددها خارج الخشبات الثلاث، واستمر البيرة في محاولاته، عندما وصلت كرة لحسام زيادة سددها قوية شتتها الدفاع الشبابي. واستمر اللعب سجالاً لكن دون اي جديد، لينتهي الشوط بدون اهداف.
في بداية الشوط الثاني، حصل على الفريق على ركنية نفذها يوسف الأشهب على رأس أبو راس لكن كرته علت العارضة بقليل، وحصل مهند فنون على البطاقة الصفراء لخشونته الزائدة د52. وبعد دقيقة سدد مصعب ابو سالم كرة باهتة بين أحضان الحارس غانم محاجنة.
واشرك مدرب الشباب، محمود ابو يوسف مكان محمد الكركي، حاول البيرة عبر كرة طويلة وصلت البهداري ولسوء التفاهم بين البهداري والشعراوي استغل زيادة الكرة واودعها في شباك الحارس انس ابو سيف معلنا عن ميلاد هدف الفوز د60.
انتفض ابناء العميد محاولين بكل الطرق التعديل، فكان هجوم للعميد اعترضه احد مدافعي البيرة ليحتسب الحكم خطأ لصالح العميد، نفذه ابو راس من حافة الصندوق لكن كرته بالحائط البشري، تبعها ثابتة، نفذها الاشهب ابعدها الدفاع البيراوي.
وحصل موسى سليم على البطاقة الصفراء نتيجة الخشونة الزائدة، واشرك البيرة يزن أبو بكر مكان حسام زيادة، وبقي العميد متواصلاً في هجمومه على امل تعديل النتيجة، لكن المدافع وجدي محمد اعترض احد اللاعبين ونال البطاقة الصفراء الثانية ليطرد بالحمراء د75. على اثرها تحصل شباب الخليل ثابتة نفذها ابو راس في الجدار البشري.
واشرك مدرب العميد، ثائر ابو رموز مكان شاهر الطويل، في حين اشرك مدرب البيرة امين ابو طاهر مكان امجد خنفر، وبقي العميد محاولاً بكل الطرق لكن صلابة دفاع البيرة حالت دون ذلك. وحصل عبد اللطيف البهداري على البطاقة الصفراء نتيجة اعتراضه على الحكم.
واشرك مدرب البيرة رائد دحلة مكان محمد ابو عصفور د85، ولم تتوقف محاولات العميد لكن حصون البيرة كانت متينة ولم يتمكن العميد من اختراقها، لتنتهي المباراة بفوز البيرة بهدف نظيف، ونال بعدها مباشرة البهداري البطاقة الصفراء الثانية لمحاولة اعتدائه على لاعب البيرة قبل نهاية المباراة بثواني.
الحكام: محمد بدير للساحة، ومعه على الاطراف خالد الخطيب وطارق جبيهي، رابعاً معاذ عوفة. ومراقب المباراة: محمود أبو صبيح، مقيم الحكام: رافع أبو مرخية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;