نادي شباب حارس يعتذر عن المشاركة في دوري المناطق لامور مالية

نادي شباب حارس يعتذر عن المشاركة في دوري المناطق لامور مالية

عقدت الهيئة الادارية لنادي شباب حارس (العهد والوفاء ) اجتماعا طارئا لمناقشة المشاركة في دوري المناطق لهذا العام واعلن االنادي على اثر هذا الاجتماع الاعتذار عن المشاركة بالدوري وذلك نظرا الى الازمة المالية الخانقة التي يمر بها ىالنادي. وكان نادي شباب حارس الرياضي شرع بالتحضير والتسجيل للدوري منذ شهرين ما ادخل الفرحة والسرور لدى كافة المسؤولين والرياضين في محافظة سلفيت لما يملكه النادي من امكانيات رياضية يستطيع من خلالها المنافسة والتأهل لدوري الثالثة عن منطقة الشمال .
وفي هذا الصدد قال رئيس النادي ايسر شملاوي بأن رفض المجلس القروي تقديم المساعدة المالية للنادي كان العامل الرئيسي للاعتذار عن خوض الدوري ، واضاف الشملاوي انه من غير المعقول ان يخوض النادي منافسة بهذا الحجم دون وجود دعم مالي من المجلس ، مشيرا الى استهتار اعضاء المجلس القروي بالمشاركة وعدم ادراكهم اهمية لعبة كرة القدم .
واضاف الشملاوي اننا في نادي حارس نشكر الاخوة بالاتحاد وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب بوقوفه بجانبنا وموافقته على مشاركتنا بالدوري بشكل استثنائي كما واشاد الشملاوي بدور الامين العام للاتحاد عمر ابو حشيه على مساندته للنادي في عملية التسجيل ووجه الشملاوي مناشدة الى رئيس الحكومة رامي الحمدالله بدعم الاندية .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;