الهلال للمنافسة على اللقب عبر بوابة الخضر الجريح

الهلال للمنافسة على اللقب عبر بوابة الخضر الجريح

تستكمل اليوم مباريات الاسبوع الرابع عشر لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، حيث تقام اليوم ثلاث مباريات تجمع كل من شباب الخليل مع مؤسسة البيرة على ملعب الحسين، وشباب الخضر مع هلال القدس على ملعب الخضر، وشباب السموع مع جبل المكبر على ملعب دورا. وتقام هذه المباريات عند الساعة الثالثة عصرا. فيما تقام غدا مبارتين، فبلاطة سيلعب مع الظاهرية، وأهلي الخليل مع الثقافي.
وقام اتحاد الكرة بجدولة مباريات الكأس يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، فيما أن الجولة القادمة من الدوري تقام نهاية الاسبوع المقبل، وهذا ما سيجعل الاندية تنضغط مع جدولة هذه المباريات.
شباب الخليل مع مؤسسة البيرة
مباراة يريد فيها " العميد " مواصلة الصدارة للدوري، والابتعاد عن أقرب منافسيه، حيث ان الفريق في الطريق الصحيح نحو هذا الطموح. الشباب قادم من فوز عريض على دورا، وهذا ما سيجعل لاعبيه يتحفزون لمواصلة هذه العروض قوية. ويعول الشباب على مجموعة من اللاعبين أهمهم محمد أبو راس الوافد الجديد للفريق والذي استطاع أن يثبت نفسه كلاعب سوبر مع أول جولتين.
اضاقة الى محمود يوسف، وهذا اللاعب قادر على تسجيل الاهداف في الاوقات الحرجة، ويغيب عن صفوف الفريق نجمه فهد العتال بسبب للايقاف لجولتين.
البيرة لم يعد يقدم المستوى المطلوب في مرحلة الاياب ولعله تأثر بخروج لاعبه فادي سلبيس، والذي كان يشكل دعامة أساسية لخط الوسط، ولا يوجد لاعب في التشكيلة حتى الان قادر على تعويض انتقال سلبيس.
ويريد الفريق تحقيق مفاجأة اليوم من خلال الفوز على الشباب، وقد تشكل ريمونتادا الفريق امام السموع في اللقاء الماضي بعد تأخره بثلاثة أهداف نقطة العودة للفريق الى أجواء الدوري والزحف نحو المربع الذهبي.
الخضر مع هلال القدس
مباراة صعبة للفريق التلحمي صاحب الارض والضيافة امام الهلال المتسلح بالنجوم، حيث يريد الاخير تعويض تعادله في اللقاء الماضي امام الثقافي والدخول بشكل جدي على المنافسة على اللقب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;