هلال اريحا يخشى على مركز الوصافة من صحوة الاسلامي

هلال اريحا يخشى على مركز الوصافة من صحوة الاسلامي

ضمن الاسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الاولى تقام اليوم ثلاث مباريات، حيث سيلعب جنين مع شباب يطا على ملعب الجامعة الامريكية في جنين، وهلال أريحا مع اسلامي قلقيلية على ملعب أريحا، وأبناء القدس مع شباب الامعري على ملعب نابلس. وستقام جميع المباريات عند الساعة الثالثة عصرا. وتختتم مباريات هذه الجولة غدا السبت بلقاء وحيد يجمع العبيدية مع بيت امر.
جنين ويطا
مباراة هامة لجنين الطامح لاكمال مشوار اللا خسارة في الدوري، والذي بدأه منذ حوالي ست جولات استطتع من خلالها الخروج من المأزق الذي كان عليه في الذهاب. لكن جنين ليس ببعيدا عن منطقة الخطر، فهو يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب الترتيب العاشر. يطا هو الاخر لم يخسر منذ ست جولات، وهو يملك طموح مشترك مع جنين بالدخول أكثر الى المناطق الدافئة. نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
هلال أريحا واسلامي قلقيلية
الهلال تعثر في الجولة الماضية، ويريد تدارك ذلك التعثر وتحقيق الفوز اليوم من أجل مواصلة الضغط على مقدمة الدوري.
هلال أريحا يعاني كثيرا من الناحية الدفاعية، فهو يصنف بانه ثاني أضعف خط دفاع في الدوري، وهذا ما يجعل الفريق يدخل في علامات استفهام عديدة رغم أنه يتمركز في الترتيب الثالث.
الاسلامي هو الاخر يعاني دفاعا، ويريد الابتعاد عن منطقة الخطر، ويعول الفريق على العديد من الاسماء كصهيب السركجي، واسلام رضوان وخالد طقاطق، ولؤي نصار.
أبناء القدس مع شباب الامعري
مباراة هي الاقوى في هذه الجولة، فالامعري يريد الابتعاد أكثر في الصدارة والعودة الى دوري الاضواء، في المقابل فان الابناء يريد أن يتقدم أكثر في مشواره نحو القمة.
الامعري يملك تركيبة متكاملة من اللاعبين، والذي بامكانهم المنافسة حتى في المحترفين، كيحيى السباخي، ونديم البرغوثي، وهمام ابو حسين واحمد عبد الله وجلال ابو يوسف وعلاء قمر وخالد مهدي.
في المقابل فان الابناء يفتقد الى مدربه الصيداوي والذي أعلن عن استقالته من تدريب الفريق وهذا ما سيجعل الفريق يعاني بعض الشيء في هذه المباراة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;