أهداف الأسبوع الثالث عشر من دوري الأولى بفلسطين

أهداف الأسبوع الثالث عشر من دوري الأولى بفلسطين

أفرزت معالم صراع الأسبوع الثالث عشر تقلبات على سلم الترتيب، لم تشكل في مجملها نهاية حديث لكنها تبقي عجلة دوران المراكز وتبادل الأدوار لأهل المقدمة بعيدا عن ملامسة الصدارة التي بدأت زحفها رويدا باتجاه الحسم، كما كان لرحلة شطر الإياب زيارة ثلاثية للوصافة غادرها الأبناء المقدسي والهلال الريحاوي وتزينت بسمران المركز هذا الأسبوع، سكان الوسط يرافقهم تذبذب للأداء والنتائج من جولة لأخرى وما صب في مصلحتهم عدم وجود فارق ليكون التعويض واستغلال النتائج حافز لحيوية المنافسة، ولا جديد في حديث أهل القاع لسلوان في مسيرة معالمها غامضة وبيت امر جريح الاحتراف الجزئي سوى نشوة طوباسية بانتصارين اذا واصل السيناريو بإمكانه مغادرة منطقة الخطر والإبحار في المناطق الدافئة لقرب الفارق.
حصيلة أهداف الأسبوع بلغت 21 هدفا، سجلت بأقدام 18 لاعبا، 3 لاعبين سجلوا مرتين السباخي، ابو محسن ومنصور مصلح. 8 أهداف سجلت في الشوط الأول و13 سجلت في الشوط الثاني. أعلى نتيجة كانت لقاء صراع الوصافة الذي جمع سمران المركز وهلال أريحا حصاده 6 أهداف، 4 أهداف تكررت 3 مرات، ثلاثية لهدف مرتين لطوباس امام بيت امر والمتصدر على حساب سلوان، تعادل بهدفين لمثلهما في لقاء الاسلامي وجنين. هدفان جاءت مرة وحيدة للقوات بفوز على العبيدية. هدف وحيد مهره النقاط الثلاث لليطاطوة على حساب الأبناء.
أول هدف رصد في افتتاحية هذا الأسبوع كان من نصيب الامعراوي نديم البرغوثي وجاء في شباك سلوان المقدسي الدقيقة 22. أسرع أهداف الجولة بإمضاء لاعب المركز الكرمي محمد ناطور سجله في شباك هلال الأغوار الدقيقة 18. صهيب السركجي لاعب اسلامي قلقيلية وقع اسمه على اخر هدف هذا الأسبوع سجله الدقيقة الأنفاس الأخيرة من الوقت بدل ضائع في شباك جنين لينفض بهدفه اللقاء ايجابيا بهدفين لمثلهما.
هدفان كانا الأغلى هذه الجولة، إحداها جلب انتصار وكان الوحيد لليطاطوة بإمضاء مجاهد شواهين أهدى رفاقه النقاط الثلاث على حساب أبناء القدس، والثاني جلب تعادل للإسلامي القلقيلي الذي رفض الخسارة أمام جنين وسجل في الوقت بدل ضائع السركجي هدف منح نقطة لكل فريق.
هدفان سجلت من علامة الجزاء، هدف سلوان الوحيد في لقاء الامعري الذي خسره السلاونة بثلاثية لهدف جاء من ركلة جزاء أصابها اللاعب أيوب مراغة. سامح علوان لاعب هلال اريحا سجل لفريقه من علامة الجزاء في اللقاء الذي خسره أمام المركز برباعية لهدفين.
شراكة في صدارة لائحة الهدافين بعد عودة مصلح محمد لاعب بيت امر الى اصابة الشباك وغياب للهداف الجنيني محمد عمر ليتساوى اللاعبين برصيد الأهداف 8 أهداف لكل لاعب حصاد رحلة الدوري، وتبقى الوصافة بلا فارق وكذلك بالشراكة لابو محسن وعلوان وبرصيدهما 7 أهداف.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;