النجم الهداف الدباغ : كرة القدم لم تجذبني الا بعد تشجيع من الاهل

النجم الهداف الدباغ : كرة القدم لم تجذبني الا بعد تشجيع من الاهل

بدأ مشواره الرياضي بقوة وعزيمة، حتى يحقق حلمه الكروي، استطاع أن يلّمع مع المنتخب الوطني ،اشتهر بنزوله في الدقائق الأخيرة واحراز الأهداف الحاسمة.
المتألق " عدي ابراهيم الدباغ" 19 عاما، لاعب منتخب فلسطين، و مهاجم هلال القدس، بدأ مشواره الرياضي في سن 15 في نادي "شباب الرام "، وبعدها بعام انتقل للعب مع "الهلال" بتوصية من عائلته .
ساهم بشكل كبير في تتويج هلال القدس بلقب دوري المحترفين الموسم الماضي من خلال أهدافه القاتلة في الدقائق الأخيرة . واستمر في تقديم عروض ومستويات لافتة مع منتخب فلسطين تحت سن 23 عاماً في كأس آسيا الأخيرة التي اُقيمت في الصين.
يقول "عدي الدباغ" أنه في البداية لم يكنّ ينجذب إلى هذه اللعبة، ولكنّ الاهل شجعوني على تنمية قدراتي فانضممت لفريق " شباب الرام" وبعدها لعبت في ضمن الفريق الأول وبعدها رجعت إلى موطني القدس وانضممت لنادي هلال القدس". وفاز معهم ببطولة دوري المحترفين وكأس السوبر.
شارك مع منتخبات الشباب والناشئين والأولمبي في تصفيات كأس آسيا، و لعب مع المنتخب الأول وشارك معه في بطولة التضامن الإسلامي.
وتمنّى اللاعب، أن يحترف خارجيا، ويستمر في تحقيق الانجازات مع الفدائي والتتويج بالألقاب. وشكر "الدباغ" كل من له يد في صنع النجاح في مشواره الرياضي، وخاصة أهله وأصدقائه والمدربين ، " أيمن صندوقة" و"عمار سلمان" و"أمجد طه" " خضر عبيد" وأخيرا " ديان صالح".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;